الرئيسية / محليات / 39 دينارا ثمن الخروف الاسترالي

39 دينارا ثمن الخروف الاسترالي

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة نقل وتجارة المواشي المهندس أسامة بودي أن الشركة بدأت توفير الطلي الأسترالي في جميع المنافذ البيعية للشركة وهي الملاحم و(الأركان) ومعرض الشويخ وخدمة التوصيل بسعر 39 دينارا للرأس الواحد إعتبارا من الغد.
وقال بودي في بيان صحافي للشركة اليوم إن هذه الخطوة من قبل شركة (المواشي) تأتي انطلاقا من دور الشركة الوطني لأنها واحدة من أكبر الشركات الوطنية التي تخدم المستلكهين بتوفيرها للحوم الحمراء ذات معايير الجودة العالمية وبأفضل الأسعار.
وأضاف أنه من منطلق خدمة المستهلكين المحليين بدأت الشركة في إعادة تصميم منافذ بيعها وأفرعها لتواكب أحدث ما توصلت إليه صناعة بيع التجزئة للحوم حيث تمت إعادة افتتاح معرض الشركة الرئيسي في منطقة الشويخ في وقت سابق من هذا العام وفق أحدث الأجهزة والمعايير لخدمة أكبر شريحة ممكنة.
وذكر أنه سيتم افتتاح معارض أخرى في جميع محافظات البلاد بالفترة المقبلة داعيا العملاء الكرام إلى تفهم الحاجة إلى توقيف العمل في بعض الملاحم و(الأركان) خلال الفترة المقبلة أثناء فترة تطويرها وإعادة تصميمها لتحسين الخدمات المقدمة فيها بما يتناسب مع رؤية الشركة للفترة المقبلة ومفهوم خدمة العميل.
وأعرب عن الشكر والامتنان لعملاء الشركة الذين يتواصلون معها بتقديم مقترحاتهم وآرائهم والتي تأخذها الشركة بعين الاعتبار وكل الرعاية وتطبيق ما يتناسب منها مع أوضاع الشركة والسوق المحلي بما يحقق راحة ورضا العميل.
ونفى بودي بشدة صحة ما تردد أخيرا عن تأثر شركة نقل وتجارة المواشي في الأونة الاخيرة بمزاعم شح اللحوم الحمراء فيها مؤكدا حرص الشركة على الوفاء بواجباتها الوطنية تجاه المستهلك بتوفيرها أجود أنواع اللحوم وفق أعلى معايير الجودة العالمية وضمان انسيابية وصول الإمدادات منه.
وأشار إلى أن ذلك يتضح من خلال الإعلان الأخير عن توقيع عقد بناء سفينة جديدة للشركة لنقل المواشي في إطار استراتيجيتها الساعية إلى تعزيز الأمن الغذائي في الكويت والتغلب على أي معوقات تواجه نقل واستيراد الخراف الأسترالية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*