أكد مدرب فريق القادسية لكرة القدم راشد بديح ان فريقه مر بظروف صعبة قبل مواجهة الديربي، وذلك بعد ان تعرض اكثر من لاعب مؤثر في الفريق للإصابة.

وقال بديح بعد ان تعادل الأصفر مع العربي بهدفين لكل فريق في ديربي الكرة الكويتية، إن المباراة جاءت ممتعة على مستوى أداء الفريقين داخل المستطيل الأخضر، فيما لم ترض النتيجة التي انتهت بها المباراة الجانبين، في ظل السعي نحو الثلاث نقاط والحفاظ على الصدارة.

وأضاف بديح أن القادسية سيكون أمام فرصة جيدة خلال فترة التوقف المقبلة والتي تمتد 12 يوما لترتيب اوراقه من جديد، واستعادة جميع اللاعبين.

وعن تأخر الدفع ببدر المطوع في المباراة، أكد بديح أن المطوع عانى من غصابة التمزق ولم يتمكن من المشاركة في التدريبات باستثناء تدريب واحد قبل المباراة، لذلك كان حرص الجهاز الفني على سلامة اللاعب وعدم الزج به لأوقات طويلة.

وعن غياب بعض الاسماء الأخرى من القادسية عن الديربي قال بديح إن الفرصة متاحة لجميع اللاعبين في القادسية للدخول في حسابات الجهاز الفني شرط الالتزام، مؤكدا ان اي مدرب يسعد بوجود اوراق رابحة في الفريق.
جدير بالذكر أن بديح تولى المهمة في منتصف الموسم الماضي خلفا للمدرب الإسباني أنطونيو.

ويواجه بديح منذ فترة بعض الانتقادات من داخل النادي، بل وزادت الأمور نحو مطالبات برحيل المدرب والبحث عن مدرب آخر لتولي المهمة.