حصد فريق الكويت لكرة القدم، ثلاث نقاط غالية من أرض الجهراء في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة على استاد نادي الجهراء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الكويتي، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد.

واستهل الكويت التسجيل في المباراة في الدقيقة 56 عن طريق طلال جازع’ فيما عاد نينو يتعادل للجهراء قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق، ليضيف البديل خالد عجب هدف الفوز في الدقيقة 90+ 7.

ورفع الكويت رصيده من النقاط لـ9، فيما تجمد رصيد الجهراء عن 6 نقاط، مع العلم أن الكويت متأخر بمباراة.

المباراة في شوطها الأول جاءت بعيدة عن الاثارة فيما شهد الشوط الثاني قمة الندية بين الفريقين، وهو ما علق نتيجة المباراة حتى الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وجاءت اول تهديدات المباراة في الشوط من البرازيلي الياس في الدقيقة الثامنة، لكن الحارس الكندري تعامل مع رأسية الياس بنجاح، ويرد الكويت بأكثر من هجمة من على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس بدر العازمي كان يقظا في التعامل مع الهجمات.

وتتاح للجهراء فرصة اخرى خطرة في الدقيقة ٢٥، عندما سدد محمد سعد رأسية أنقذها بصعوبة مصعب الكندري، ويعود نفس اللاعب لتهديد مرمى الكويت لكن الكندري تصدي بثات لتسديدة سعد.
ويحاول الكويت الرد، وينشط من الجهة اليمنى والتي قادها سامي الصانع وفهد العنزي لكن هجمات الابيض لم تشكل الخطورة المطلوبة، بيد ان الهجمات المرتدة للجهراء شكلت خطورة بالغة.

ويدفع الجهراء بسعود عثمان على حساب سعد الوليد للاصابة، وفي اخطر فرص الكويت انطلق المتحرك فهد العنزي من الجهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء ليسدد تجاه المرمى، لكن تسديدته لم تجد من يحولها الى الشباك.
ويطلق الياس في نهاية الشوط الاول تسديدة قوية كادت ان تعانق الشباك لولا العارضة التي وقفت بالمرصاد لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استهل طلال جازع أهداف المباراة، مستغلا تراخي دفاعي من الجهراء، وعاد اصحاب الأرض في الدقيقة 85 عن طريق المدافع نينو والذي سدد من بعيد في شباك الحارس مصعب الكندري، وقبل أن يطلق حكم المباراة علي محمود صافرة النهاية اضاف البديل خالد عجب هدف الفوز في المباراة، ليحصد الفريق الأبيض اغلى ثلاث نقاط منذ انطلاقة هذا الموسم.