الرئيسية / رياضة / (مانتشيستر سيتي) يحقق فوزا مهما على (ليفربول) بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد

(مانتشيستر سيتي) يحقق فوزا مهما على (ليفربول) بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد

حقق نادي (مانتشيستر سيتي) فوزا مهما على ضيفه (ليفربول) بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما الليلة على ملعب (الاتحاد) في إطار الجولة الثانية للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
ورغم تكافؤ مستوى لعب الفريقين طيلة أطوار المباراة الا ان اصحاب الارض نجحوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم بشكل افضل حيث أمضى مهاجم منتخب الجبل الأسود ستيفن جوفيتيش الهدفين الأولين في الدقيقتين ال41 و55 بتسديدتين من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 68 اجرى مدرب سيتي تغييرا اضطراريا بعد إصابة مهاجمه ايدن دجيكو واقحم مكانه الدولي الأرجنتيني سيرجيو اغويرو الذي لم ينتظر اكثر من 23 ثانية على دخوله ليسجل الهدف الثالث بتسديدة قريبة من المرمى بعد ان تلقى الكرة من وسط الملعب من زميله الاسباني خيسوس نافاس.
وتمكن (ليفربول) في الدقيقة 83 من تقليص النتيجة ولكن بهدف سجله مدافع (مانتشيستر سيتي) بابلو زباليتا ضد مرماه.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد (مانتشيستر سيتي) الى ست نقاط محتلا بها المركز الثالث وبفارق الاهداف فقط عن المتصدر (توتنهام هوتسبير) وملاحقه (تشيلسي) بينما يحتل (سوانزي سيتي) المركز الرابع بنفس العدد من النقاط وبفارق الاهداف ايضا.
ويحتل (ليفربول) المركز التاسع بثلاث نقاط بعد كل من (ارسنال) و(هال سيتي) و(أستون فيلا) و(ويست هام) في حين يوجد بطل 2012 (مانتشيستر يونايتد) في المركز ال13 بنقطة وحيدة بعد بداية غير موفقة مني خلالها بهزيمة امام (سوانزي سيتي ) وتعادل امس مع (ساندرلاند).

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*