الرئيسية / رياضة / الجولة الـ’11’ في الدوري الإنجليزي:

الجولة الـ’11’ في الدوري الإنجليزي:

حافظ نادي (مانشستر سيتي) على صدارته للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ولكن بفارق الأهداف فقط عن (أرسنال) الذي تمكن من الظفر بفوز مهم خارج ارضه أشعل به المنافسة على ريادة البطولة التي لعبت اليوم جولتها ال11.
ولم يتمكن (سيتي) من حسم مباراته امام (نوريتش سيتي) الا بصعوبة بالغة حيث ظل التعادل السلبي سيدا للموقف بين الفريقين حتى الدقيقة 67 عندما سجل الارجنتيني نيكولاس اوتمندي الهدف الاول لاصحاب الارض.
ورد الضيوف بهدف التعادل في الدقيقة 83 عن طريق الانجليزي كاميرون جيروم لكن زميله راين بانيت تسبب في تلقي فريقه الهدف الثاني بعد ان لمس الكرة بيده داخل منطقة العمليات وحول العاجي يايا توري ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم الى هدف الفوز في الدقيقة 89 من زمن المباراة.
وعلى العكس من ذلك كانت مهمة (أرسنال) اكثر سهولة حيث استطاع بسط سيطرته على مجريات اللقاء على ميدان مضيفه (سوانزي سيتي) الذي تلقت شباكه ثلاثة اهداف دون ان يتمكن من الرد على اي منها.
بدوره نجح (ليستر سيتي) في الفوز خارج ملعبه على حساب مضيفه (ويست برومويش البيون) بثلاثة اهداف مقابل هدفين الا ان فوز (ليستر) كان الأهم في هذه الجولة لتمكنه من الصعود درجتين الى المركز الثالث للترتيب العام.
وفي مباريات اخرى فاز (واتفورد) على (ويستهام يونايتد) بهدفين نظيفين بينما انتهت مباراتا (مانشستر يونايتد) مع (كريستل بالاس) و (ستوك سيتي) مع (نيوكسل يونايتد) بالتعادل السلبي.
وتعرض حامل اللقب (تشيلسي) ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الى هزيمة جديدة على يد ضيفه (ليفربول) بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ما تسبب في تراجع النادي اللندني الى المركز ال 15.
وبهذه النتائج ارتفع رصيد (مانشستر سيتي) و (أرسنال) الى 25 نقطة و (ليستر سيتي) الى 22 نقطة في حين تراجع (مانشستر يونايتد) الى المركز الرابع برصيد 21 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن (ويستهام يونايتد).

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*