الرئيسية / محليات / انترنت مجاني بالأسواق العامة

انترنت مجاني بالأسواق العامة

اقرت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي اليوم اقتراح بشأن توفير شبكة انترنت مجانية تغطي مناطق الاسواق العامة في البلاد على ان تكون البداية من سوق المباركية.
وقال رئيس اللجنة الدكتور حسين كمال في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع ان اللجنة ناقشت عددا من الاقتراحات التي تساهم في تقديم افضل الخدمات للمواطن ومنها مقترح شبكة انترنت مجانية للاسواق العامة.
واضاف كمال ان اللجنة وافقت كذلك على طلب وزارة الاشغال العامة التصريح بترخيص خلاط مركزي مؤقت بمنطقة الشويخ ضمن تنفيذ مشروع إنشاء وإنجاز جسر الشيخ جابر الاحمد (الجسر الرئيسي – وصلة الصبية) وطلب وزارة الداخلية بتخصيص موقع لحجز السيارات بجوار مخفر الشرطة بمنطقة الشويخ الصناعية الثانية.
من جانبه قال رئيس لجنة مبارك الكبير مانع العجمي في تصريح مماثل ل(كونا) ان اللجنة طلبت من جهاز البلدية اعداد تقرير تفصيلي من ادارة التنظيم حول المنطقة الصحية ضمن الموقع المخصص للمركز الاداري لافرع الوزارات والهيئات الحكومية في محافظة مبارك الكبير بالمنطقة الوسطى (صبحان) بالتنسيق مع وزارة الصحة والهيئة العامة للطيران المدني.
واضاف العجمي ان اللجنة وافقت كذلك على طلب وزارة الداخلية باستحداث مدخل ومخرج لمنطقة مبارك الكبير قطعة (2) من طريق (250) وطلب انشاء استراحات وكافتريا ضمن مشروع المارينا وكاسر الامواج لنادي ضباط الشرطة بمنطقة ابو الحصانية وطلب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بضم مساحة الارض الواقعة بجوار دار القران الكريم (مركز السراج المنير) بمنطقة القرين (4) وتخصيص موقع مسجد في القطعة (2) بمنطقة ابو فطيرة.
من جهة اخرى تأجل البت بمجموعة من المقترحات والطلبات لدراستها بشكل موسع وحتى تستكمل الاجراءات الفنية والقانونية بشكل واضح ونهائي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*