الرئيسية / بلدي / محافظ الفروانية بحث مع القياديين والمختارين تحسين الخدمات وتعرف على أوجه القصور

محافظ الفروانية بحث مع القياديين والمختارين تحسين الخدمات وتعرف على أوجه القصور

أقام محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود مأدبة غداء على شرف القياديين والمختارين والمديرين وجميع المسؤولين في مختلف القطاعات في نطاق المحافظة، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي، تكريما لهم على جهودهم المبذولة وعملهم الدؤوب خلال الفترة الماضية.
وقبيل المأدبة بحث المحافظ مع المسؤولين الكثير من القضايا المهمة الذي جاءت على جدول الأعمال وجميعها ترتبط في المقام الأول بهموم الأهالي، لاسيما التعرف على بعض النواقص وأوجه القصور في بعض جوانب الخدمات التي تعاني منها المحافظة وانعكاس ذلك على سرعة وكفاءة وصول هذه الخدمات للمواطنين، ومدى كيفية الحد من هذه المشكلات بما يضمن تطوير الأداء والارتقاء بالعمل وخدمة الوطن والمواطنين. فضلا طرح الرؤى والأفكار ومناقشة القضايا كافة المتعلقة باستكمال إجراءات مواصلة العمل.
وأشاد الشيخ فيصل الحمود بجهود جميع الجهات التابعة للمحافظة، فضلا عن التواصل والتنسيق الدائم مع المحافظة فيما يختص بكل الأعمال التي من شأنها تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأوضح أن أمام المحافظة رسالة وأهدافاً سامية تسعى إلى تحقيقها، وعلى الجميع مد يد التعاون للعمل الجاد والسعي الحثيث لخدمة المواطن الذي يريد أن يرى ثمار عملنا تتحقق على أرض الواقع، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لم يقف في طريق عملنا وخدمة وطننا إلا «الموت».
وشدد على ضرورة التعاون بين جميع القطاعات، لاسيما تحمل الجميع لمسؤولياتهم، داعيا اياهم ليكونوا يدا واحدة ومثالا يحتذي به لخدمة الوطن والمواطن، متمنيا لهم التوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقهم.
ومن جهته، وأشاد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي بجهود المحافظ الشيخ فيصل الحمود المبذولة للقضاء على جميع الظواهر السلبية بالمحافظة، مثنيا على فكرته بإنشاء قروب عمل «الواتس اب» لما لها من اثار ايجابية ساهمت في حال وجود أي مشكلة أو شكوى من قبل الاهالي إلى سرعة التحرك للعمل على حلها.
وأضاف أنه بالتنسيق مع المحافظة تم القضاء على عدد كبير من العزاب القاطنين في المناطق السكنية واحالتهم إلى مواقع أخرى، مؤكدا على أهمية شراكة المجتمع مع الشرطة لتحقيق الأمن.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*