جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / صور حول العالم: يهود يشاركون بمظاهرات ضد الصهيونية

صور حول العالم: يهود يشاركون بمظاهرات ضد الصهيونية

جماعات يهودية معادية للصهيونية تشارك في مسيرات لدعم القضية الفلسطينية + فنان هندي يستعد لمهرجان دوشيرا المقبل بتصميم الدمى ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث الساخنة في العالم.

عرض موسيقي

18 أكتوبر 2015 – جورجيا، موسيقيون يستعدون لمهرجان Tbilisoba الموسيقي في تبليسي، حيث ينطلق المهرجان السنوي من العاصمة الجورجية ويضم العديد من الفرق الشعبية.

مهاجرين إلى المجر

18 أكتوبر 2015 – كرواتيا، مهاجرون يهمون بعبور الحدود إلى المجر قبل أن يتم إغلاق الحدود، حيث تقوم السلطات الكرواتية والمجرية بإغلاق الحدود أمام المهاجرين واللاجئين باستعمال الأسلاك الشائكة.

قنابل غاز مسيل

18 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، متظاهر فلسطيني يركض أسفل غطاء ضبابي من قنابل الغاز المسيل للدموع التي تطلقها قوات الاحتلال الصهيوني بالقرب من رام الله.

دمى هندية

18 أكتوبر 2015 – الهند، صبي يأخذ قسط من الراحة وسط دمى رافانا المستوحاة من الأساطير الهندية استعدادا لمهرجان “دوشيرا” القادم في جامو.

نساء هنديات

18 أكتوبر 2015 – الهند، نساء يصرخن بوجه رجال الشرطة عقب جريمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر عامين في نيودلهي.

أزياء تنكرية ببكين

18 أكتوبر 2015 – الصين، أشخاص يرتدون أزياء تنكرية على شكل الموز كجزء من حدث ترويجي لمركز تجاري جديد في بكين.

مظاهرات في أمريكا

مظاهرات في أمريكا

مظاهرات في أمريكا

18 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، مسيرة في ولاية أوهايو الأمريكية تضامنا مع القضية الفلسطينية ورفضا للعدوان الصهيوني.

يهود ضد الصهيونية

صور حول العالم

18 أكتوبر 2015 – كندا، يهود من جماعة “ناطوري كارتا” المعادية للصهيونية يشاركون في مسيرة حاشدة في تورنتو دعما للقضية الفلسطينية ورفضا لجرائم الاحتلال الصهيوني.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*