الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / موقع عالم آبل ، المرجع العربي الأول لمنتجات آبل

موقع عالم آبل ، المرجع العربي الأول لمنتجات آبل

في عالم أصبحت التقنية تمثل جزءًا أساسيًا في نشاطاته اليومية وطريقة سيره كذلك، تجد الكثير من المواقع التي تسعى لتقديم الأخبار المتعلقة بهذه التقنية وتتابع كل جديدها. وفي هذا الموضوع سنتحدث عن موقع عالم آبل الذي يختص بتقنيات شركة آبل على وجه الخصوص وكل ما يتعلق بها.

موقع عالم آبل ، المرجع العربي الأول لمنتجات آبل

موقع عالم آبل

الموقع قادم بواجهة جديدة

شكل جديد

الموقع وفي سبيل مواكبة توط مواقع الإنترنت بشكل عام قدّم مؤخرًا شكلًا جديد للموقع جعل الوصول للأخبار أكثر سهولة ووضع توزيع منطقي لأقسام الموقع بشكل عام.

ما الذي يقدمه موقع عالم آبل

موقع عالم أبل

يقدم الموقع العديد من الخدمات والأخبار، حيث تجد قائمة لأهم الأسئلة التي قد تجول في خاطرك حول ساعة آبل أو حسابات iTunes. كما يمكنك متابعة مواعيد أهم الأحداث القادمة والتي تخص شركة آبل بالتحديد من قائمة تظهر على يسار الشاشة والتي عرضناها في الصورة أعلاه.

كما يقدم الموقع أخبار متجددة حول أجهزة آبل بشكل عام، مثل الايفون والايباد وساعة آبل. وتجد أيضًا أخبار متعلقة بأنظمة تشغيل هذه الأجهزة وآخر تحديثاتها، وستجد معلومات حول الجيلبريك للأجهزة.

حسابات عالم آبل على مواقع التواصل الإجتماعي

من خلال متابعتك لحسابات الموقع على الشبكات الإجتماعية يمكنك الإطلاع على مسابقات يتم تنظيمها ونشاطات جماعية تتضمن المتابعين كذلك. ومثال ذلك مسابقة قصص ملهمة التي ستجد إعلانها في هذه التغريدة:

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*