الرئيسية / بلدي / الصبيح: إزالة المخيمات المخالفة والإعلان عن مناطق التخييم قريباً

الصبيح: إزالة المخيمات المخالفة والإعلان عن مناطق التخييم قريباً

شدد مدير عام البلدية م.أحمد الصبيح على ضرورة إزالة كافة المخيمات التي أقامها البعض في مناطق «التخييم» والمقرر له الأول من شهر نوفمبر القادم، وقال خلال اجتماعه برؤساء فرق الطوارئ، تم في مقر فريق طوارئ بلدية محافظة الأحمدي أول من أمس، بأن مناطق «التخييم» على وشك الاعلان عنها.
وأضاف م.الصبيح مخاطبا رؤساء فرق الطوارئ: ذللوا العقبات فورا في حدود المسموح ومن دون أى إبطاء من خلال تواصلكم السريع مع مدراء الأفرع واستفيدوا من سلبيات تجربة العام الماضي الذي كان ناجحا إلى حد كبير والمطلوب الآن تعزيز الايجابيات وتفادي السلبيات بما في ذلك الالتزام بمطلب رئاسة الأركان المتمثل في ضرورة ازالة جميع الجواخير والمخيمات القريبة من المنشآت العسكرية.
وأكد م.الصبيح لرؤساء فرق الطوارئ على ضرورة اعطاء موضوع النظافة أقصى درجات الاهتمام كونه شائكا ومهما جدا للمواطنين والمقيمين، وقال بأن هناك حالة من الرضا عن مستوى النظافة في بعض المناطق، بينما تعاني مناطق أخرى من تردي المستوى، وتابع بالقول: الدولة أنفقت مبالغ كبيرة على عقود النظافة وهذا يستدعي بالضرورة متابعة حثيثة لأداء شركات النظافة على مدار الساعة ووضعها أمام مسؤولياتها وتحرير المخالفات عند وضع اليد على مكان الخلل وفق بنود العقود وتحويل المقصرين من موظفي البلدية الى التحقيق اذا ما لزم الأمر، كما لابد من تكثيف حملاتكم التفتيشية على المطاعم بما في ذلك الشركات التي تقوم بتزويد المدارس بالمواد الغذائية وواجهوا ظاهرة الباعة الجائلين بالتعاون مع الجهات المعنية فالدولة يحكمها القانون والكل امامه سواسية.
وطالب م.الصبيح رؤساء فرق الطوارئ بتوثيق عمل الفرق وتسويقها اعلاميا ورفع تقارير دورية للمدير العام ولرؤساء القطاعات ومدراء الأفرع متضمنة العراقيل التي قد تصادف عملهم الميداني على مدار الساعة، وشدد على ضرورة الالتزام بمواعيد العمل والقيام بأعبائه وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب.
ومن جهتهم، طالب رؤساء فرق الطوارئ م.الصبيح بضرورة المساواة في تبعية اقسام ازالات المخالفات لرؤساء فرق الطوارئ، وأشاروا الى أن هذه الاقسام في بعض الفرق تتبع رؤساءها بينما توجد فرق اخرى لا تتبعهم، وقالوا بضرورة ضمهم للهيكل التنظيمي للبلدية والذي يضم رؤساء أقسام الازالات فيما لا يشملهم هم، وقد وعدهم بالنظر في الأمر جديا، كما طالبوا بمزيد من دعم الفرق بالآليات والمعدات من نسافات ولوريات وجرافات وعمال، فأجرى على الفور اتصالا هاتفيا بمدير إدارة الخدمات وكلفه دراسة المطلب وموافاته بالنتائج.

واختتم م.الصبيح حديثه لرؤساء فرق الطوارئ، قائلا: أنتم واجهة البلدية وقد حرصت على المجيء لكم في العطلة لكي أهنئكم بالعام الهجري الجديد وأتحدث معكم بأريحية بعيدا عن ضغوط العمل اليومي وأشد من أزركم وأضعكم أمام مسؤولياتكم وأطالبكم بنقلة نوعية في عملكم.
الصبيح لمفتش الدوام: حكّم ضميرك
٭ تصادف وجود مفتش الدوام عادل عباس عند وصول م.الصبيح الى مقر فريق طوارئ بلدية محافظة الاحمدي فأطلعه الأول على كشوف التفتيش بشكل عام وحثه م.الصبيح على مراعاة الله تعالى في عمله وتحكيم ضميره عند التفتيش ومن ثم اعتمد كشف التفتيش بعد اعتماد رئيس الفريق مشعل ابا الصافي.
٭ كما حرص م.الصبيح على تحية فريق «الزام» بطوارئ الأحمدي وحثهم على بذل المزيد من الجهد بعد أن قدم لهم التهنئة بالعام الهجري الجديد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*