الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / 30 صورة من رحلة شاب قرر استكشاف العالم: اصطحب كلبه إلى «ألاسكا» بالشاحنة

30 صورة من رحلة شاب قرر استكشاف العالم: اصطحب كلبه إلى «ألاسكا» بالشاحنة

انتوى الشاب الأمريكي دواتين بارتون اكتشاف العالم من حوله، فرأى أن يقتحم الغابات، ويتسلق الجبال والمرتفعات، مقرًا بأن طريقته ليست معقولة بعض الشئ، ولكنه لم يتوقف يومًا عن وصفها بأنها «ممتعة جدًا».

أدرك الشاب الأمريكي أن بإمكانه تأدية عمله من أي مكان، فقرر التنقل مع كلبه «بوبي» وشاحنته العملاقة في أنحاء أمريكا قاصدًا ولاية ألاسكا، وذلك منذ أكثر من 90 يومًا.

بدأ «بارتون» رحلته بالخروج من كارولينا الشمالية قاصدًا مدينة وايومنج الواقعة غرب الولايات المتحدة، وهي المدينة التي أسرت قلب الشاب حتى أنه وصفها في تدوينتين على موقع «BoredPanda» بالساحرة، وقال عن سكانها إنهم ودودين، ولكنه شعر بأن الحياة في بعض أنحائها قاسية بعض الشئ، غير أنه بات مؤمنًا بأن الجمال يكون حول المرء دائمًا، وأنه ليس على الإنسان إلا النظر إلى الأشياء بطريقة صحيحة، موضحًا أنه تعلم من رحلته حقيقة أنه «كلما رأى الإنسان، كلما زاد إدراكه».

مر 90 يومًا على لحظة انطلاق «بارتون»، ولم يطلع جمهوره على أخباره إلا بتدوينة واحدة على الموقع الأمريكي، ولكنه عاود التدوين من جديد منذ ثلاثة أيام، وقال إنه قطع مع «بوبي» آلاف الأميال، واقتحما كثيرًا من الغابات، لكنه بدا ممتعضًا قليلًا لما قال إنه يعمل أكثر مما يتجول.

وكشف في تدوينته الأخيرة عن أنه قرر مدّ رحلته لبضعة أشهر أخر لاستكشاف أكبر قدر من الأماكن، وقال إنه استأجر غرفة كي تقيه برد الشتاء والأمطار، واختتم بأن عمله يعتمد على الهاتف المحمول، وأنه يقضي معظم يومه في العمل.

والتقط الشاب مجموعة من الصور منذ انطلاقه حتى آخر تدوينة له، وقال إنه التقطها بهاتفه المحمول، نعرض بعضها في هذا التقرير.

30.

29.

28.

27.

26.

25.

24.

I-Live-in-My-Truck-with-My-Dog-and-Travel-Across-the-Country-2

23.

I-Live-in-My-Truck-with-My-Dog-and-Travel-Across-the-Country-3

22.

I-Live-in-My-Truck-with-My-Dog-and-Travel-Across-the-Country-1

21.

20.

19.

18.

17.

16.

15.

14.

truck-travel-with-dog-dwayne-parton-alaska

13.

12.

11.

10.

9.

8.

truck-travel-with-dog-dwayne-parton-alaska-2

7.

6.

5.

4.

3.

2.

1.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*