الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / فيديو | مسافرة جلست في غير مقعدها.. فكانت هذه نهايتها!

فيديو | مسافرة جلست في غير مقعدها.. فكانت هذه نهايتها!

أطلق ركاب إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية الأمريكية “أمريكان إيرلاين” صيحات الاستهجان، بعد أن أجبر الطاقم إحدى المسافرات على مغادرة الطائرة، بحجة أنها لم تستجب للتعليمات بالجلوس استعداداً للإقلاع.

ويظهر مقطع الفيديو الذي صوره أحد الركاب، لحظة طرد الراكبة التي لم يتم الكشف عن هويتها، وهي تبكي وتتوسل لطاقم الطائرة، مؤكدة أنها لم تسمع صوت المضيف الذي طلب منها الجلوس في مقعدها.

وكانت الطائرة متوجهة في الرحلة رقم 408 إلى بورتدلاند عندما وقعت الحادثة، واشتكت الراكبة إلى إحدى المضيفات حول وقاحة أحد زملائها، إلا أن المضيفة طلبت منها المغادرة قبل إقلاع الطائرة بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وفي الفيديو الذي صوره الراكب بيل بيرني الذي كان يجلس خلف المرأة، يمكن سماع صوت المضيفة وهي تقول للراكبة: “أريد منك أن تغادري الطائرة في الحال”. وترد الراكبة وهي تذرف الدموع: “أنت قاسية جداً معي، فلم أفعل شيئاً يستحق ذلك”.

إلا أن المضيفة أصرت على موقفها، وهددت الراكبة بالاستعانة بالشرطة في حال لم تستجب وتغادر الطائرة.

وأثارت الراكبة تعاطفاً كبيراً بين الركاب الذين حاولوا الدفاع عنها، وأكد العديد منهم أنها المرة الأخيرة التي سيسافرون فيها مع هذه الشركة.

وبعد أن اضطرت المرأة إلى الرضوخ لتهديدات المضيفة وغادرت الطائرة، تعالت صرخات الاستهجان من قبل الركاب الذين كانوا غير راضين عما حدث، واعتبروا أن المرأة لم تفعل ما يستحق عقابها بهذه الطريقة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*