الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / أغلى 10 سيّارات يمتلكها مشاهير الغرب: «جاي زي» يتصدر القائمة بسيارة ثمنها 8 ملايين دولار

أغلى 10 سيّارات يمتلكها مشاهير الغرب: «جاي زي» يتصدر القائمة بسيارة ثمنها 8 ملايين دولار

اقتناء السيّارات لدينا في العالم العربي يمكن ألا يكون شغفًا، لكنه يمثّل أكثر من ذلك لدى مشاهير الغرب، ذاك الشغف الذي يجعل شخصًا ما يدفع ما يفوق مليون دولارٍ لاقتناء تحفة ميكانيكيّة في مرأبه، وهو ما رصده موقع The Richest، في التقرير التالي.

10. ديفيد بيكام –رولز فانتوم

اللاعب ذو القدم الذهبيّة، رُبما لم يعد يستخدمهم الآن، ولمَ لا، وتلك الـ«رولز فانتوم» تقبع في مرأب سياراته. «بيكام» يكاد يركب سيارته ذات الـ407 ألف دولار، وهو يشتري بعض الخبز من أسفل عقارِه، فهو يقودها في كُل مرةٍ يخرج من بيته، وهي تستحق ذلك.

via jusbeef254.com

9. ريك روس – مايباخ 57

مغني الراب، السمين، لم يُمضِ وقته بالركض أو التمشية كما تقول نصائح اللتخسيس المأثورة، لكنه يتجوّل في سيارته الـ مايباخ 57، والتي يبلغ ثمنها 430 ألف دولار.

via wikimedia.org

8. جاي لينو – بينز ماكلارين

جاي لينو هو واحد من جامعي السيّارات ومُحبي اقتنائها، لكن تلك السيّارة –إس إل آر ماكلارين- تُعد جوهر التاج لمجموعته الخاصّة، لكن يبدو أن الشخصيّة التليفزيونيّة الشهيرة، استطاع جمع ما يكفي من المال لاقتناء تلك التُحفة ذات النصف مليون دولار.

Via: wikipedia.org

7. نيكولاس كيدج – فيراري إينزو

تلك السيّارة هي واحدة من أغلى السيارات التي يمتلكها أحد النجوم في يوم من الأيام، وكان «كيدج» يُرى وهو يقود تلك الـ670 ألف دولار من الجمال الإيطالي، لكن يبدو أنه بعد تعثّر مشواره الفنّي في الأيام الأخيرة، اضطر إلى التخلي عن تحفته.

via commons.wikimedia.org

6. جيري ساينفيلد – بورش 959

يمتلك «ساينفيلد» وحده حوالي 46 سيّارة بورش في مأربه الخاص، هل تتصور أن ذلك الرجل يمتلك سيارات ربما أكثر مما يمتلكه البعض من الملابس الداخلية في دولابهم؛ كان مسلسل «ساينفيلد» من العروض التليفزيونية الناجحة والتي حققت مبيعات هائلة، وربما ذلك يفسر كيف استطاع ذلك الرجل تحمُّل تكلفة تلك المجموعة الخاصة من سيّارات بورش، وتُحفتهم تلك التي تبلغ وحدها 700 ألف دولار.

via therichest.com

5. كين ويست – لامبورجيني أفينتادور

ربما كان طبيعيًا لرجل تزوج من أكثر امرأة جذابة في العالم، أن يمتلك واحدة من أكثر السيارات جاذبيّة في العالم، لكن يبدو أن كيم تفوقت، فالسيّارة ذات الـ750 ألف دولار، اصطدمت في بوابة منزل كيم الكهربائيّة في حادثٍ مأساوي.

via kanyetothe.com

4. سايمون كويل – بوجاتي فيرون

الرجل الثري كان ضمن لجنة تحكيم، American Idol، The X Factor، وAmerica’s Got Talent، وكل منهم برنامج ناجح جدًا، وربما ذلك مبررًا كافيًا يمكنه من تحمل تكلفة شراء سيّارة كهذه بمليون و700 ألف دولارٍ أمريكي.

via luxuryandlifestyles.com

3. بيرد مان – بوجاتي فيرون

رُبما لو كنت تمتلك سيارة بمليوني دولار، كنت ستحتفظ بها في مرأبك لتحافظ على استثمارك الثمين، لكن مغني الراب ذو الـ41 عامًا ليس ذو جرأة ليخرج بسيارته في كل مكانٍ فقط، لكنه لديه الجرأة الكافية ليُعيرها لجاستن بيبر المعروف بتهوره.

via autoevolution.com

2. ليل واين – بوجاتي فيرون

كما يبدو أن البوجاتي فيرون، من القطع الميكانيكية عالية الثمن، لكن تلك القطعة التي يمتلكها ليل واين غلبت سابقتيها، بسعرها الذي بلغ 2.7 مليون دولار.

carwallpapers.ru_

1. جاي زي – مايباخ إكسيلو

يبدو أن مغني الراب الشهير، أطاح بكل ما سبق بامتلاكه تلك السيارة ذات الـ8 ملايين دولار، ورغم أن أغاني زوجته بيونسيه توحي بالتواضع، إلا أن سيارته تلك لا توحي بذلك.

koremagazine.com_

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*