أكد لاعب منتخب الكويت لكرة القدم عبدالله البريكي أن خسارة الأزرق بهدف من دون رد أمام المنتخب الكوري في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم، والبطولة الآسيوية يعود إلى الاستعجال الذي شاب أداء اللاعبين.

وقال البريكي في تصريح لموقع إن التوفيق لم يكن حليف الأزرق أمام كوريا رغم الجهد الكبير المبذول من اللاعبين طوال المباراة.

واضاف البريكي ان اللاعبين قدموا ما بوسعهم خلال المباراة، ولم يدخروا جهدا أمام المنتخب الكوري والذي يعد من أفضل المنتخبات في آسيا.

وأشار البريكي ان الصدارة هي الهدف المنشود للكويت رغم الخسارة أمام كوريا، حيث ان المجال لا يزال مفتوحا أمام تحقيق هذا الهدف.

واعتذر البريكي لجماهير الكويت الكبيرة التي آزرت الأزرق خلال المباراة، مؤكدا على قدرة المنتخب مواصلة المشورا نحو حجز بطاقة التأهل للدور الثاني.

وعن اصابته والتي استدعت تبديله من المباراة، قال البريكي إنه سيكون جاهز لخوض المباراة المقبلة مع الأزرق امام منتخب لبنان الثلاثاء المقبل.

هذا واعلن الجهاز الطبي في منتخب الكويت اقتراب خلو قائمة الفريق من اللاعبين المصابين، وذلك بعد تعافي مساعد ندا، ويوسف ناصر من الإصابة، الى جانب عبدالله البريكي.