الرئيسية / رياضة / السفير الشيباني يبحث مع اللجنة المنظمة لكأس آسيا ترتيبات استقبال منتخب الكويت الوطني

السفير الشيباني يبحث مع اللجنة المنظمة لكأس آسيا ترتيبات استقبال منتخب الكويت الوطني

اطلع سفير دولة الكويت لدى استراليا ونيوزيلندا خالد الشيباني اليوم على الاستعدادات الاسترالية لتنظيم بطولة كأس اسيا لكرة القدم 2015 واستقبال المنتخبات من قبل رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية المنظمة للبطولة التي يشارك فيها منتخب الكويت.
وقال السفير الشيباني اليوم ان الاجتماع الذي جمعه مع رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية المنظمة للبطولة بمقر السفارة الكويتية في العاصمة كانبيرا ناقش كل الترتيبات اللازمة في تنظيم واستقبال فرق الدول ال15 المشاركة في البطولة الآسيوية.
واشار الى ان منتخب الكويت الوطني لكرة القدم سيخوض المباراة الافتتاحية ضد المنتخب الأسترالي المستضيف للبطولة في مدينة (ملبورن) في التاسع من يناير المقبل حيث سيكون ضمن المجموعة الأولى في البطولة مع منتخبات أستراليا وكوريا الجنوبية وعمان.
وناقش االلقاء التسهيلات التي ستقدمها اللجنة الى جماهير المنتخبات المشاركة في البطولة التي ستستضيفها أستراليا في مطلع العام المقبل.
يذكر ان بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2015 التي تستضيفها استراليا في شهر يناير المقبل ستقام في ملاعب اهم المدن الأسترالية بمشاركة منتخبات كل من دولة الكويت وأستراليا والامارات والبحرين وعمان وقطر والسعودية وايران وفلسطين والعراق والأردن وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية والصين وأوزبكستان.
وكان منتخب الكويت الوطني لكرة القدم قد احرز البطولة التي جرت في دولة الكويت عام 1980 حيث كان أول منتخب عربي يفوز بهذا الكأس.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*