الرئيسية / بلدي / ضبط 212 مخالفاً وبلا إثبات في حملة أمنية

ضبط 212 مخالفاً وبلا إثبات في حملة أمنية

في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها مديرية أمن محافظة الأحمدي لضبط الحالة الأمنية، وتعقب الخارجين عن القانون.
نفذ رجال الامن بالتعاون مع بلدية الكويت حملات أمنية مفاجئة شملت العديد من المناطق التابعة للمحافظة، حيث اسفرت تلك الحملات عن ضبط 52 مخالفاً للإقامة، و84 بائعاً متجولاً، و76 شخصاً بدون اثبات، وأحيلوا إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وقال بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ان مديرية أمن الأحمدي أكدت استمرار الحملات الأمنية والتفتيشية في جميع المناطق التابعة لها حرصا على تطبيق القانون والقضاء على الجريمة وملاحقة المخالفين من اجل حماية الممتلكات العامة والخاصة.
وأهابت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بجميع المواطنين والمقيمين ضرورة التعاون مع رجال الامن بسرعة ابلاغ عمليات وزارة الداخلية عن طريق هاتف الطوارئ 112 عن أي مخالفات او تجاوزات، وذلك حفاظا على امن وسلامة الجميع.

مقاهٍ
من جانب آخر، واصلت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة حملاتها التفتيشية للحد من مخالفات قانون الإقامة التي يرتكبها بعض الوافدين.
واسفرت حملة تفتيشية على مقاهي منطقة العارضية الصناعية عن ضبط 10 مخالفين لقانون الإقامة من جنسيات مختلفة، منهم 7 تغيب و2 بدون اثبات، بالإضافة الى مخالف واحد مادة 20، وتمت احالتهم الى جهات الاختصاص.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*