الرئيسية / محليات / وكيل وزارة الداخلية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الكويتية لحقوق الانسان

وكيل وزارة الداخلية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الكويتية لحقوق الانسان

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية بمنطقة شرق صباح اليوم الاثنين الموافق 5/10/2015 رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لحقوق الانسان السيد/ خالد محمد العجمي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .

وقد رحب الفريق/ الفهد بضيوفه، وتم خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب السيد/ خالد محمد العجمي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الكويتية لحقوق الانسان عن تقديرهم العميق للدور الذي تقوم به وزارة الداخلية ومراعاتها الكاملة لكافة الحقوق والمكتسبات الإنسانية .. والاهتمام بأية ملاحظات تقدمها الجمعية في هذا الشأن.

وأكد ان هناك تعاونا وثيقا بين الجانبين وان هذا التعاون يبرز الخطوات الواسعة التي خطتها المؤسسة الأمنية في الاهتمام بحقوق الانسان وتداركها لأي ملاحظة في هذا الصدد على ارض الواقع في اطار الواجبات والمسئوليات التي تنهض بها وتعاون واسع مع منظمات حقوق الانسان.

وتوجه السيد/ خالد العجمي بالشكر والتقدير للمؤسسة الأمنية على دعمها المستمر والمتواصل للجمعية الكويتية لحقوق الانسان لتتمكن من أداء المهام المنوطة بها وللتفهم الكبير الذي تبديه لدور الجمعية الكويتية لحقوق الانسان .
ومن جانبه أعرب الفريق/ الفهد عن شكره وتقديره مؤكدا ان وزارة الداخلية تعطي أولوية لمنظمات حقوق الانسان وتضع في اعتبارها المراعاة الكاملة والتامة لكافة حقوق الانسان وأن القيادة الأمنية تدعم هذا التوجه وتحرص عليه.

وشدد على ان امن الوطن فوق أي اعتبار وان المؤسسة الأمنية لن تقبل أي مساس بأمن الوطن وامان المواطنين .

وأشار الى ان المؤسسة الأمنية تبدي تعاونا لاحد له مع مختلف جمعيات حقوق الانسان ابرازا لدور ومكانة الكويت الحضارية محليا وإقليميا ودوليا.

وفي ختام اللقاء، أهدى السيد/ خالد العجمي درعا تذكارية لوكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد على دوره البارز في التعاون مع الجمعية الكويتية ، لحقوق الانسان وتفهمه لدورها .. كما اهدى درعا تذكارية مماثلة لمدير عام الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد عادل احمد الحشاش .. لدور الإدارة في تسهيل مهمة الجمعية الكويتية لحقوق الانسان ودعم التعاون معها.. كما أهدي درعا تذكارية مماثلة لمساعد مدير عام الإدارة العامة لمكتب وكيل الوزارة لشئون المكتب العميد وائل الرومي على تفهمه لدور الجمعية واهتمامه وتلبيته لما تتقدم به من طلبات وملاحظات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*