أكد ميرزا أحمد، أمين عام اللجنة التنظيمية لكرة القدم لدورة الألعاب الخليجية التي ستقام بالسعودية الشهر المقبل، حيث قال: “أن المملكة قادرة على استضافة جميع الألعاب والظهور بصورة مشرفة ومميزة كما عودتنا في المحافل القادمة”.

وأشار ميرزا أحمد الى ان اللجنة التنظيمية تعمدت ان تضع جميع مباريات المنتخب السعودي في اللقاء الثاني، بعد موافقة المنتخبات المشاركة لضمان الحضور الجماهيري في جانب التوقيت، كما تمنى لو ان جميع المنتخبات الخليجية تشارك حتى تظهر المنافسة بشكل أفضل.

وعن توقعاته قال: “في جميع البطولات الخليجية دائماً ما يكون المنتخب السعودي هو المرشح الأول”، مشيراً الى ان بعض المنتخبات تعتبر البطولات الخليجية هي بمثابة تجهيزللفئات الشبابية.

وختم ميرزا حديثه قائلا: “نتمنى التوفيق لجميع المنتخبات، كما اقدم شكري لجميع اللجان العاملة في دورة الألعاب الخليجية، على المجهودات والاستعدادات التي بدأت منذ وقت مبكر لاستضافة هذا الحدث الخليجي الذي يزيد من ترابط دول مجلس التعاون الخليجي.

يذكر أن قرعة منافسات كرة القدم قد أقيمت الأربعاء بالعاصمة البحرينية المنامة، حيث يشارك في المنافسات أربعة منتخبات هي السعودية والكويت والبحرين وقطر.