الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / نبيلة كيلاني تنضم إلى برنامج «اليوم»

نبيلة كيلاني تنضم إلى برنامج «اليوم»

انضمت المذيعة المغربية نبيلة كيلاني إلى أسرة برنامج «اليوم» على شاشة «الحرة» لتشارك باسل صبري من دبي تقديم البرنامج الذي يفتح نافذة على كل ما هو جديد وفريد من موضوعات تهم المشاهد العربي كالتنمية والصحة والترفيه والاقتصاد والرياضة والتكنولوجيا والبيئة والمجتمع والثقافة إضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات من الشرق الأوسط والعالم.

وأعربت كيلاني عن سعادتها لاختيار برنامج «اليوم» لها معتبرة هذه الخطوة نقلة نوعية في حياتها المهنية، «وخصوصا أن البرنامج يحظى بنجاح كبير ويمثل جسر تواصل بين الشعوب العربية».

وكانت كيلاني قد تخرجت من المركز السمعي البصري والوسائط المتعددة في الرباط عام 2005، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية، منها برنامج «ستار أكاديمي» النسخة المغاربية على قناة «نسمة» وبرنامج «المغرب نت» على القناة الأولى المغربية، كما شاركت بتقديم الدورة الأولى من «استديو 2M»، إضافة إلى تقديم العديد من البرامج الإذاعية على محطة «هيت راديو» المغربية.

ويبث برنامج «اليوم» بشكل رئيسي من مدينة دبي الإعلامية، ويقدمه باسل صبري ونبيلة كيلاني من دبي، منى وهبي من بيروت، أسامة يوسف من القاهرة وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقارير من واشنطن والعالم. يعرض برنامج «اليوم» ومدته ثلاث ساعات من الأحد إلى الخميس ما بين السابعة والعاشرة مساء.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*