استدعى الجهاز الفني لمنتخب الكويت لكرة القدم، بقيادة التونسي نبيل معلول، اللاعب حسين حاكم ليكون بديلا لعبد الرحمن العنزي في تشكيلة الازرق الكويتي الذي يستعد لمواجهتي كوريا الجنوبية ولبنان في التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم ٢٠١٨، وكأس آسيا.

وجاء استدعاء حاكم لعد المستوى اللافت الذي ظهر عليه اللاعب في مباراة السوبر والتي حسمها الكويت بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، وسجل حاكم هدفين من الثلاثة من رحلات ثابتة، كما جاء غياب العنزي من دون إذن ليثير الجهاز الفني ضد اللاعب ويقرر استبعاده.

وكان المنتخب الكويتي قد استهل تدريباته مساء اليوم على إستاد نادي الشباب بحضور ٢١ لاعبا، فينا حصر فهد الهاجري وفهد العنزي لاعبا الكويت من دون الدخول في التدريبات بسبب الشعور بالإرهاق.

هذا ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات الاربعاء بعد شكوى اكثر اللاعبين من الإرهاق.

جدير بالذكر ان معلول قد وقع اختياره على ٢٦ لاعبا هم سليمان عبد الغفور، وأحمد الفضلي، وومصعب الكندري، وعبد الله البريكي، وفهد الهاجري، ومساعد ندا، وخالد ابراهيم،عبد الرحمن العنزي والذي تم استبعاده واستدعاء بدلا عنه حسين حاكم، وفهد عوض، وفيصل سعيد، وومحمد فريح، وفهد الأنصاري، وسلطان العنزي، وطلال الفاضل، وصالح الشيخ، وعلي مقصيد، ويوسف الخبيزي، وسيف الحشان، وفيصل زايد، وفيصل العنزي، وفهد العنزي، وعبدالعزيز مشعان، وحمد أمان، وبدر المطوع، ويوسف ناصر وخالد عجب.