الرئيسية / بلدي / البلدية: فرق للتفتيش على المسالخ…

البلدية: فرق للتفتيش على المسالخ…

أنهت بلدية الكويت استعداداتها لعيد الأضحى المبارك بتحديد الفرق الخاصة بالإشراف والتفتيش على المحلات والأسواق التجارية، وكذلك الفرق المكلفة بمراقبة المسالخ الأصلية والمؤقتة التي تم إقرارها وتجهيزها في الفترة الأخيرة.
إن المدير العام لبلدية الكويت بالإنابة المهندس أحمد المنفوحي أشرف على هذه الفرق واجتمع معها وتم تحديد مهامها، لافتة إلى أن بعضها باشر تنفيذ الخطة الموضوعة عن طريق تكثيف الرقابة على المحلات والاسواق.
وبينت المصادر أنه تم تخصيص فرق للتفتيش على المسالخ، إضافة إلى الفرق الموجودة أصلا بداخلها، وسيصاحب هذه الفرق مجموعة تم تكليفها من وزارة الداخلية لضمان سير عملية التفتيش بدون أي مشاكل، مشيرة الى ان الفرق لديها الصلاحيات الكاملة للمخالفة والاغلاق الفوري دون الرجوع لأي مسؤول.
وأشارت ان المدير العام للبلدية سيقوم بجولات تفتيشية بنفسه في اول ايام عيد الاضحى على جميع مسالخ الكويت، إضافة إلى بعض المحلات التجارية ومراكز بيع الجملة.
وأوضحت أن البلدية حددت في وقت سابق أماكن وجود المسالخ المؤقتة، حيث ان المسلخ المؤقت الذي تم استحداثه في منطقة الرقة سيكون عند مدخل المنطقة من طريق الفحيحيل السريع بجانب محطة البنزين، أما المسلخ المؤقت في منطقة السلام بجنوب السرة فسيكون مقابل جمعية السلام، والمسلخ المؤقت في منطقة الخالدية سيكون مقابل ثانوية عبدالله العتيبي للبنين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*