الرئيسية / رياضة / إزمت التركية تستضيف معسكر الجهراء الكويتي

إزمت التركية تستضيف معسكر الجهراء الكويتي

يغادر فريق الجهراء الكويتي لكرة القدم، الى إزمت التركية اعتبارا من الأحد المقبل للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى الرابع من أكتوبر المقبل استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وقال المنسق الاعلامي صالح الجنفاوي ان الوفد يضم ٢٧ لاعبا، بحضور جميع اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الاول باستثناء غياب عبدالله مسامح الذي يخضع للعلاج الطبيعي للتعافي من الإصابة.

وأضاف الجنفاوي ان مدير الكرة يوسف كريم يترأس وفد الجهراء في تركيا، والذي يضم الى جانب اللاعبين أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بقيادة المدرب البوسني إسكندر جيجا.

وأشار الجنفاوي ان المعسكر سيتخلله بعض المباريات الودية، والتي ستكون على مستوى لائق حسب الاتفاق مع القائمين على المعسكر في تركيا.

وواجه معسكر الجهراء صعوبات كثيرة، بعد رفض الهيئة العامة للشباب والرياضة أكثر من مرة المرافقة على خروج أبناء القصر الأحمر إلى معسكر خارجي، وجاءت موافقة الهيئة اخيراً بعد ان تمت الأمور العالقة بين الهيئة وإدارة الجهراء.

جدير بالذكر ايضا ان الجهراء بات في المواسم منافسا قويا لأكبر الفرق الكويتية، وزاحم وبقوة على صدارة الدوري الكويتي في الموسم الأخير ونجح في حصد المركز الثالث متفوقا على أندية الساليمة وكاظمة وحتى القادسية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*