لحق فريق الكويت الكويتي لكرة القدم، بمواطنه بالقادسية وتاكزيم الماليزي في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك بعد ان تعادل ايجابيا بهدف لمثله أمام كيتشي في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء في هونغ كونغ، ضمن اياب دور الثمانية، وكان الكويت قد حسم مباراة الذهاب في الكويت بستة أهداف من دون رد.

 

ونجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم في الشوط الأول عن طريق باولينيو، ليعادل فهد الهاجري النتيجة في الشوط الثاني، وتنتهي المباراة بهدف لمثله، وهو ما يصب في مصلحة الكويت.

 

وينتظر الكويت بصورة كبيرة استقلال دوشنبه المتقدم حتى الان على بهانغ الماليزي في الثلاثين من الشهر الجاري في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي، فيما تكون مباراة العودة في 21 من الشهر المقبل، على أن يقام النهائي في 31 اكتوبر المقبل.

 

المباراة جاءت متكافئة بين الكويت وأصحاب الأرض فريق كيتشي، وكلاهما حقق في المباراة ما يريد، فالكويت اراد الخروج من المباراة ببطاقة التأهل، والحفاظ على لاعبيه للمباراة المقبلة أمام القادسية الإثنين المقبل في سوبر الكرة الكويتية، فيما أراد كيتشي الظهور بشكل مغاير عن مباراة الذهاب والتي انتهت بسداسية، وهو ما تحقق أيضا.

 

ونجح الكويت في السيطرة على الكرة في أغلب فترات المباراة، فيما ظهرت الخطورة في هجمات كيتشي لاسيما في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.