الرئيسية / رياضة / السابج..بطولة الكويت لرياضة الجوجيتسو شهدت مستوى فنيا عاليا

السابج..بطولة الكويت لرياضة الجوجيتسو شهدت مستوى فنيا عاليا

قال عضو لجنة الفنون القتالية التابعة للجنة الاولمبية الكوبتية فوزان السابج إن بطولة الكويت لرياضة (الجوجيتسو) البرازيلية القتالية التي نظمتها اللجنة واختمت الليلة الماضية شهدت مستوى فنيا عاليا وأداء لافتا.
وأضاف السابج  ان الاداء القوي للاعبين في البطولة التي أقيمت في صالة الاتحاد الكويتي للجودو والتايكوندو بمنطقة صباح السالم يبشر بنتائج واعدة لمنتخب الكويت في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.
وأوضح أن البطولة شهدت منافسات قوية بين 37 لاعبا مشاركا توزعوا في الأوزان الستة للمنافسات 60 كيلوغراما فما أقل وأقل من 70 كيلوغراما وأقل من 80 كيلوغراما وأقل من 90 كيلوغراما وفوق 90 كيلو غراما اضافة الى الوزن المفتوح.
وذكر أن البطولة التي أقيمت لاختيار أفضل اللاعبين لتشكيل منتخب الكويت للعبة الذي سيشارك في بطولة الالعاب الآسيوية الشاطئية في مدينة (بوكيت) التايلندية نوفمبر المقبل حظيت بإشادة واسعة من حكامها البرازيليين الدوليين الذين استقدموا خصيصا للاشراف على منافسات هذه الرياضة التي شهدت اقبالا متزايدا من الشباب الكويتي في الاعوام الاخيرة.
وبين أن اللجنة اختارت صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مسابقة للاوزان الستة المقررة للانضمام للمنتخب الوطني استعدادا للبطولة القارية بواقع 12 لاعبا هم ناصر الفرج ومحمود جراغ وحمد الوحير وعمر القبندي وعبدالله الملا وسلطان العجمي ويوسف الحمدان وناصر الذيب وعبدالله الفرج ومحمد علي وعماد السميط وعبدالعزيز القوز.
وأشار السابج الى أن هؤلاء اللاعبين سيلتحقون بمعسكر داخلي لاجراء تدريبات مكثفة استعدادا للاستحقاق القاري مؤكدا قدرة منتخب الكويت على تحقيق نتائج ايجابية في هذه المشاركة لما يملكه من لاعبين لديهم انجازات جيدة خليجيا وآسيويا

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*