الرئيسية / بلدي / المهنا أكد أن تطوير العاصمة يشمل جميع المناطق وطالب بسرعة حل مشكلة المباني المتهالكة وتزويد المباركية والحدائق المحيطة بها بخدمة الإنترنت قريباً

المهنا أكد أن تطوير العاصمة يشمل جميع المناطق وطالب بسرعة حل مشكلة المباني المتهالكة وتزويد المباركية والحدائق المحيطة بها بخدمة الإنترنت قريباً

قال محافظ العاصمة الفريق م.ثابت المهنا ان الاهتمام بتطوير محافظة العاصمة لا يقتصر على منطقة واحدة، وإنما يشتمل على مختلف المناطق التابعة لها، لافتا إلى أن ما تم تطويره مؤخرا في قلب المدينة لاسيما منطقة المباركية والأسواق القريبة وسوق شرق وشارع الخليج العربي وبعض الحدائق العامة – يأتي في سياق الأولويات والخطط المرسومة لها.
جاء هذا الكلام خلال ترؤس المحافظ للجنة تطوير العاصمة التي تضم، رئيس فريق تطوير أسواق مدينة الكويت خالد شهاب، ونائب رئيس الفريق م.حسن الكندري، وعضو الفريق م.عبدالله جابر، والمدير التنفيذي في المحافظة محمد حسين.
وأكد المهنا ان الاجتماع تطرق الى مناقشة العديد من المشاريع والمرافق الخدماتية المهمة في نطاق العاصمة وتخصيص مواقع لها، لافتا الى انه تقدم سابقا بطلبات تخصيص لدورات مياه عمومية جديدة وترميم القائم منها.
وحول المباني المتهالكة في شارع فهد السالم والخالية من السكان، اقترح المهنا إيجاد حلول سريعة لهذه المشكلة التي لا تتناسب مع التطور العمراني لمدينة الكويت وتشوه من المناظر الجمالية فيها.
وفيما يتعلق بتزويد منطقة المباركية وبعض الحدائق في المحافظة بخدمة الإنترنت أوضح المحافظ أننا بصدد تنفيذ هذه الخدمة في القريب العاجل وبعد الانتهاء من بعض الاجراءات الضرورية.
وفي نهاية الاجتماع أعرب محافظ العاصمة عن شكره وتقديره لفريق تطوير أسواق المدينة على جهودهم الواضحة في الارتقاء بمحافظة العاصمة آملا ان تثمر هذه الاجتماعات النتائج المرجوة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*