الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / بالصور: أفضل الوجهات السياحية لشهر أكتوبر

بالصور: أفضل الوجهات السياحية لشهر أكتوبر

يعتبر شهر أكتوبر هو بداية فصل الخريف، فهو من أفضل أشهر السنة بالنسبة لهواة السفر، ولا سيما في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​حيث تكون الظروف مثالية، مع استقرار درجات الحرارة . لذا خٌذ جولة إلى أفضل الأماكن السياحية المناسبة لقضاء عطلة مثالية في شهر سبتمبر حسب ما ذكره وقع “TripAdvisor”.

ميكونوس

1

إذا كنت تبحث عن الاسترخاء، والجو المعتدل والشواطئ الخلابة، إلى جانب انخفاض الأسعار، سبتمبر هو أفضل وقت لزيارة ميكونوس باليونان. حيث يتميز بالطقس المعتدل، والبحر الهادئ ذات المياه الصافية الزرقاء، والرمال البيضاء كاللؤلؤ.

مدينة نيويورك

new_york_city_times_square_729658283

نهر ورؤية تمثال الحرية، إلى جانب الذهاب إلى حديقة “سنترال بارك “، حيث تستقبل نحو خمسة وثلاثين مليون زائر سنوياً، وهي أحد أكثر المناطق الحضرية في الولايات المتحدة جاذبية للسياح من حول العالم.

برمودا

202a

إذا كنت تريد قضاء وقتاً ممتعاً في شهر سبتمبر، عليك بزيارة برمودا، وهناك ستستمتع بالشمس الساطعة، والسماء الزرقاء الرائعة، والشواطئ الرملية الوردية والفنادق الرائعة، حيث يوجد على شواطئها الرائعة منتجعات وفنادق كثيره مجهزة للزوار من أجل راحتهم.

شفيل بكارولاينا الشمالية

88f5b85d91e56d053d7c2e55f969269b_w950_h950

تقع في شمال كارولاينا، ومن هناك يمكن الاستمتاع بتناول الطعام في أجمل المطاعم المعلقة على الجبال، ورؤية الأنهار، والحدائق الخضراء، والتمتع بالطقس البارد المعتدل

جبال سموكي بولاية كارولينا الشمالية

Clifftops4-7-07

بال سموكي ذو المناظر الخلابة، والسماء الصافية والطقس البارد المعتدل، مما يجعلها وجهة مثالية للسير لمسافات طويلة وأنشطة أخرى في الهواء الطلق.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*