الرئيسية / محليات / 103 آلاف مواطن ومقيم يقضون إجازة العيد خارج الكويت وأكثر الوجهات طلباً هي دبي وبيروت والقاهرة وشرم الشيخ وتركيا

103 آلاف مواطن ومقيم يقضون إجازة العيد خارج الكويت وأكثر الوجهات طلباً هي دبي وبيروت والقاهرة وشرم الشيخ وتركيا

مدير ادارة العمليات في مطار الكويت الدولي بالتكليف احمد الهويدي الذي قال: ان عدد الركاب المغادرين من 24 الى 28 يوليو الجاري يبلغ 103026 راكبا على متن 526 طائرة متوجهين الى جهات عدة أغلبها دبي وبيروت وأنقرة واسطنبول في تركيا والقاهرة وشرم الشيخ.

وأضاف ان عدد الرحلات الأساسية المغادرة بلغت 526 رحلة في حين بلغت الرحلات الاضافية 38 رحلة حيث يصبح اجمالي عدد الرحلات الأساسية والاضافية المغادرة من مطار الكويت الدولي 564 رحلة، مشيرا الى انه تمت الاستعانة بفرق إسناد لمواجهة الازدحام الذي يشهده المطار من المواطنين والمقيمين لتسهيل إجراءات الركاب من المغادرين والقادمين خلال اجازة العيد.

وكشف انه تم إعطاء تعليمات للجهات العاملة في المطار بشأن استعدادات لمثل هذه المناسبة وموسم الصيف كما تم تشغيل 4 بوابات جديدة، ودعا المسافرين الى الالتزام بالقوانين من حيث وزن الأمتعة كل حسب الشركة الناقلة.

وقال الهويدي: بهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام صاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين والشعب الكويتي وجميع العاملين في المطار بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

من جانبه، قال مراقب الخدمات في مطار الكويت الدولي عادل صفر: إن الاستعدادات جارية على قدم وساق للتسهيل على المسافرين خلال عطلة العيد على مدار الساعة سواء في المغادرة او الوصول، وذلك بالتنسيق مع الجهات العاملة في المطار وكذلك شركات الطيران المختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*