الرئيسية / اقتصاد / إحصائية بنك الائتمان الكويتي ، 26.3 مليون دينار قيمة القروض العقارية المقررة في أغسطس الماضي

إحصائية بنك الائتمان الكويتي ، 26.3 مليون دينار قيمة القروض العقارية المقررة في أغسطس الماضي

أظهرت احصائية أصدرها بنك الائتمان الكويتي ان اجمالي قيمة القروض العقارية المقررة في شهر اغسطس الماضي بلغ نحو 3ر26 مليون دينار كويتي بواقع 885 قرضا في حين بلغت قيمة القروض العقارية المنصرفة في الشهر ذاته نحو 5ر22 مليون دينار.
وقالت البنك في احصائية صادرة اليوم عن شهر اغسطس الماضي ان القروض العقارية توزعت على 28 قرضا بغرض (بناء قسائم خاصة) بلغ المقرر منها 6ر1 مليون دينار وصرف على هذا البند نحو 4ر1 مليون دينار.
وأضاف ان عدد القروض المقررة لغرض (بناء قسائم حكومية) بلغ 217 قرضا بقيمة 15 مليون دينار بينما وصل المنصرف على هذا البند نحو 3ر11 مليون دينار.
وذكر ان عدد القروض المقررة لشراء بيوت بلغ 61 قرضا بقيمة 4 مليون دينار في حين بلغ المنصرف منه نحو 7ر3 مليون دينار مشيرة الى ان عدد القروض المقررة للسكن الخاص بلغ قرض واحد بقيمة 124 ألف دينار.
ولفت الى ان عدد القروض المقررة للبيوت الحكومية بلغ 61 قرضا بقيمة 822 الف دينار في حين بلغ المنصرف على هذا البند نحو 1ر1 مليون دينار.
وبين ان عدد القروض العقارية المقدمة لفئة (قروض ومنح بيوت خرسانية) بلغ قرضين بقيمة 5 الاف دينار مشيرا الى ان عدد القروض العقارية المقدمة لفئة (منح ذوي الاعاقة) في شهر اغسطس الماضي بلغ 515 قرضا ومنحة بقيمة 5ر4 مليون دينار وصرفت بالكامل.
وعن قروض المحفظة أشار الى أنها بلغت 25 قرضا قدمت بهدف التوسعة والترميم بقيمة 171 الف دينار بينما لم يتم منح أي قرض بغرض التوسعة في حين قدمت المحفظة سبعة قروض بهدف الترميم بقيمة 67 الف دينار حيث بلغ المنصرف على هذا البند 72 ألف دينار.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*