أكد مدرب منتخب الكويت لكرة القدم التونسي نبيل معلول أن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث في مواجهة لاوس هو الهدف الذي من أجله حضر الأزرق الكويتي إلى لاوس.

وقال معلول في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم والذي في لاوس بحضور لاعب المنتخب سلطان العنزي إن الأزرق يحترم قدرات اصحاب الأرض، سيبذل قصارى جهده لتحقيق مبتغاه في المباراة لمواصلة المنافسة على الصدارة.

وعن الغيابات قال معلول إن: “توليفة الأزرق اختلفت من مباراة لبنان في مستهل التصفيات وفي مباراة ميانمار، وايضا ستختلف في مواجهة لاوس، حيث لكل مباراة توليفة مناسبة لها على حد قول معلول”.

من جانبه شدد لاعب منتخب الكويت سلطان العنزي على أهمية تحقيق الأزرق الفوز على منتخب لاوس، وقال إن: “الفوز هو شعار المنتخب الكويتي في جميع مبارياته في التصفيات”.

وطمأن العنزي جماهير الكويت على قدرة لاعبي الأزرق تعويض الغيابات الكثيرة التي عانى منها خلال الفترة الماضية ولأسباب مختلفة.

جدير بالذكر أن منتخب الكويت يحتل صدارة المجموعة السابعة بمشاركة من المنتخب الكوري الجنوبي والذي سيواجه لبنان الثلاثاء في صيدا، ويطمح الأزرق في مواصلة الانتصارات على أمل تعثر منتخب كوريا الجنوبية ومن ثم خطف البطاقة المؤهلة عن المجموعة السابعة.

من جهة أخرى استضاف المحلق الدبلوماسي عبدالله العجمي الوفد الإداري لمنتخب الكويت برئاسة رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد، وقام الفهد باهداء قميص الأزرق للعجمي على هامش العشاء المقام على شرف الوفد.