جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / النائب عبدالله المعيوف: المجاميع المشبوهة التي تحاول استغلال الظروف الامنية الراهنة لخلق اجواء فتنة طائفية وتكسب سياسي رخيص يجب فضحها ووقفها

النائب عبدالله المعيوف: المجاميع المشبوهة التي تحاول استغلال الظروف الامنية الراهنة لخلق اجواء فتنة طائفية وتكسب سياسي رخيص يجب فضحها ووقفها

قال عضو مجلس الامة النائب عبدالله المعيوف ان المجاميع المشبوهة التي تحاول استغلال الظروف الامنية الراهنة لخلق اجواء فتنة طائفية وتكسب سياسي رخيص يجب فضحها ووقفها عند حدها .
وقال المعيوف في تصريح صحفي ” الاصل في الامور تاريخيا ان الشعب الكويتي بكافة مكوناته عندما يواجه بتهديدات امنية كان دائما يتوحد خلف قيادته ويتصرف بمسؤولية الا ان هناك مجاميع معروفة توجهاتها واجنداتها ومن يقف خلفها تحاول استغلال تلك الظروف لخلق بيئة تفكك مجتمعي وحالة من التسميم السياسي ”
واضاف ” لقد حاولت تلك المجاميع من قبل ان تحرض القيادة السياسية من خلال ما يسمى ببلاغ الكويت وفشلهم وخذلانهم في قضية قروب الفنطاس التي لا نستبعد ارتباطها بما يحدث حاليا من تطورات ، واليوم نراهم وبشكل ينم عن بؤس ورخص سياسي يحاولون التحريض ضد رئيس مجلس الامة وأعضاء المجلس ” .
وقال ” نحن نعرف هدف الحملة ضد رئيس وأعضاء المجلس فهو ومع الخيرين من ابناء الشعب تصدى لكل مؤامراتهم ومخططاتهم لتقسيم المجتمع الى كانتونات متطاحنة والعزف على اوتار الطائفية والقبلية والفئوية ولذلك هم يريدون تصفية حساباتهم المريضة ” .
واضاف المعيوف ” فقط انظروا الى عناوين واسماء متصدري تلك الحملات المريضة فستجدون انهم مجموعة مختلطة من الفاشلين سياسيا والكسالى و الفداويه وعباد الدينار السياسي ومناضلي الايفون ” .
ودعا المعيوف في ختام تصريحه الشعب الكويتي بكافة فئاته الى التوحد والتكاتف خلف قيادة حضرة صاحب السمو امير البلاد لتفويت الفرصة على كل من يضمر الشر بوطننا الغالي

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*