أكد المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم محمد إبراهيم ان الكويت سهل مهمته أمام كيتشي في المباراة التي جمعت بينهما الاربعاء وانتهت بسداسية من دون رد، ضمن منافسات الذهاب لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

وقال ابراهيم في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن نتيجة المباراة لا تعكس ضعف فريق كيتشي بقدر ما تعكس التنظيم الابيض داخل المباراة، والسلاسة التي خاض بها الفريق المباراة، وهو ما انعكس على سير المباراة ومن ثم الفوز العريض الذي تحقق.

وأضاف المدرب الملقب بالجنرال ان الكويت لن يتهاون في استعداداته لمباراة العودة المقررة في هونج كونج في السادس عشر من الشهر المقبل، لاسيما ان المباراة ستكون بمثابة الاستعداد لمواجهة السوبر الكويتية امام القادسية ٢١ من الشهر المقبل.

واعترف ابراهيم ان مستوى أغلب الفرق المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لا يرتق لمستوى الكويت والقادسية، وهو ما انعكس على النتائج في دور الثمانية.

وأضاف إيراهيم ان دوري ابطال اسيا هو مكان الكويت والقادسية الحقيقي في المشاركات الآسيوية، لكن اللوائح والظروف التي تمر بها رياضة الكويت هي السبب وراء تواجد الابيض والأصفر في كأس الاتحاد الذي بات اصغر من مستواهما بكثير.

واشار ابراهيم انه عاش تجربة المشاركة في دوري ابطال اسيا، ويعرف ان الكويت والقادسية والعربي لديهم القدرة على المشاركة والتقدم في البطولة.

من جانبه قال مدرب كيتشي ابراهام ان فريقه واجه فريقا يملك كل مقومات الفوز، وهو ما أجهض كل المحاولات معه في المباراة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي انه لا يحلم بمعادلة النتيجة على ارضه في مباراة العودة، لكنه سيحاول مجاراة الكويت في المباراة،

وأشار ابراهام انه سيجلس مع لاعبيه للتعرف على أسباب الانهيار امام الكويت، لاسيما ان التأهل الى نصف النهائي بات ضربا من الخيال.