الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / أطلقت تعاونية الجهراء مهرجانها القرطاسي

أطلقت تعاونية الجهراء مهرجانها القرطاسي

دشنت جمعية الجهراء التعاونية مهرجان القرطاسية والعودة للمدارس السنوي للجمعية مساء اول امس في السوق المركزي بحضور نائب الرئيس ماجد الذايدي وأمين السر جزا العنتري ورئيس لجنة المشتريات هزاع الشمري والادارة التنفيذية ، بمشاركة 7 من الشركات الكبرى المتخصصة في توفير المستلزمات المدرسية ابتداء من مرحلة رياض الأطفال وانتهاء بالمرحلة الجامعية بسعر التكلفة.

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس جمعية الجهراء التعاونية ماجد الذايدي انه نظرا لقرب العام الدراسي وحاجة الأهالي إلى توفير المستلزمات المدرسية ذات الجودة العالية فقد قمنا بإطلاق مهرجان القرطاسية والعودة إلى المدارس لتوفير جميع مستلزمات الدراسة من القرطاسية والدفاتر والكراسات والأقلام ودفاتر الرسم وأدوات التلوين والحقائب ذات التصميم المبتكر.

ومن جانبه شدد رئيس لجنة المشتريات هزاع صبر الشمري على أن السياسة التسويقية المتبعة في تعاونية الجهراء تنطلق من مفاهيم أساسية قائمة على محاربة الغلاء المصطنع والوقوف إلى جانب المستهلكين والمساهمين عبر إطلاق المهرجانات التسويقية على مدار العام وتنظيم الأنشطة والبرامج والفعاليات الاجتماعية والثقافية والدينية والرياضية المتنوعة لملامسة احتياجات مساهمي الجمعية وروادها .

ونوه إلى أن الأنشطة التي تم إطلاقها في شهر رمضان المبارك لقيت استحسان المساهمين والأهالي ورواد الجمعية، وخصوصا مهرجان السلع الرمضانية الذي شهد إقبالا كبيرا، حيث كانت السلع متوافرة بكميات كبيرة طيلة أيام المهرجان.

وأكد أن مجلس إدارة جمعية الجهراء التعاونية حرص على تقديم المنتجات المتنوعة بالاتفاق مع 7 من الشركات الكبرى المتخصصة لتوفير المستلزمات المدرسية التي تمتاز منتجاتها بالتنوع والجودة العالية والمتانة والقوة والألوان المختلفة، حيث بإمكان الطالب اختيار النوع المحبب إلى قلبه.

وأشار إلى أن «المهرجان فرصة حقيقية لحصول الأبناء على كل ما يرغبون فيه بأسعار التكلفة من دون وضع أي هامش ربح ، والكميات متوافرة طوال فترة المهرجان.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*