حقق فريق كاظمة الكويتي لكرة القدم الفوز على الجونة المصري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في القاهرة، حيث يعسكر البرتقالي الكويتي في مدينة ٦ أكتوبر استعدادا لمنافسات الموسم الجديد والذي ينطلق ١٦ أكتوبر المقبل ببطولة الدوري.

ويسعى كاظمة خلال معسكر القاهرة الى تجهيز اللاعبين لمنافسات الموسم الجديد، كما ان المعسكر فرصة جيدة لمدرب الفريق الجديد الروماني فلورين للوقوف على التوليفة المناسبة للبرتقالي، والتي تستطيع المنافسة في الموسم الجديد.

ويتميّز معسكر كاظمة في القاهرة بالانضباط والجدية وهو ما انعكس عى نتائج المباريات الودية، كما ان البرتقالي بان هدفا لأكثر من فريق في الدوري المصري لمواجهته بهد المستوى الذي ظهر عليه الفريق.

من جهة اخرى تجددت مفاوضات الاتحاد السعودي لضم مهاجم الفريق البرازيلي باتريك فابيانو والذي احتل قائمة الهدافين في الدوري الكويتي في الموسم الماضي.

وحسب النادي الكويتي فان مفاوضات الاتحاد السعودي لا تزال في مراحلها الاولى، في ظل رغبة سعودية وعم ممانعة كويتية.

وتنتظر ادارة السفير الكويتي ان يحدد النادي السعودي القيمة المالية ومدة العقد، حيث ترغب ادارة كاظمة في إعارة اللاعب لمدة موسم واحد نظير مبلغ مالي يليق باللاعب، ويعوّض كاظمة ليتسنى له التعاقد مع لاعب بمواصفات تقترب من فابيانو.

ومن المنتظر ان يتم مصير فابيانو خلال الأيام القليلة المقبلة، اما بموافقة كاظمة وانتقال اللاعب بشكل رسمي، او إغلاق الباب على انتقال اللاعب بصفقة نهائية ليتسنى للفريق التركيز للموسم الجديد.

وتأمل جماهير كاظمة ان يسير البرتقالي في الموسم الحالي في الطريق الصحيح، لاسيما ان نتائج المواسم الاخيرة لم تلق قبولا عند الجماهير الامر الذي استدعى الاستغناء عن مدرب الفريق البرازيلي دا سيلفا.