الرئيسية / رياضة / الأسيوى يأسف والأزرق يشد الرحال للدوحه

الأسيوى يأسف والأزرق يشد الرحال للدوحه

أعرب الاتحاد الأسيوى لكرة القدم عن أسفه للظروف القاهرة التى تمنع الاتحاد الكويتى لكرة القدم من أستضافة المنتخبات التى ستقابل منتخب الكويت الوطنى ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات أسيا 2019 – أبوظبى ونهائيات كأس العالم 2018 – موسكو، وحفاظا على سير التصفيات بسهولة ويسر دون أن يعرقلها شئ يذكر، فقد تقرر الموافقة على طلب الاتحاد الكويتى بنقل تلك المباريات إلى البلد الذى يحدده الاتحاد الكويتى في القريب العاجل، كما تقرر نقل التصفيات الأسيوية للناشئة من الكويت لذات الأسباب.

وتمنى الاتحاد الأسيوى للكرة الكويتية الأزدهار والتقدم، وأن تزوال الأسباب التى أدت لحرمان الجماهير الكويتية من متابعة منتخباتها ضمن المنافسات الأسيوية.
وقد أكد السكرتير العام المساعد بالاتحاد د. محسن العنزى أن الاتحاد تلقى الموافقة الرسمية من الاتحاد القطرى لكرة القدم على أستضافة الأزرق خلال التصفيات المزدوجة، واضعين كافة الإمكانيات تحت تصرف بعثة الأزرق خلال تواجدها في الدوحة.
وأشاد العنزى بتفهم الاتحاد الأسيوى لكرة القدم لموقف الاتحاد وتقديره للظروف وموافقته على نقل مباريات الأزرق ضمن التصفيات، ونقل التصفيات الأسيوية للناشئة، شاكرا لهم الموافقة على طلب الاتحاد وقبولهم بالاعتذار بسبب الظروف.
كما تقدم العنزى بالشكر للاتحاد القطرى لكرة القدم على موافقتهم السريعة بأستضافة مباريات الأزرق، وهذا يؤكد عمق العلاقة بين الاتحادين الأشقاء التى تجسد روح التعاون والمحبة بين أبناء دول مجلس التعاون الخليجى، وهذا ليس بجديد ولا بغريب على الأشقاء في دوحة الخير.
وأضاف؛ لا يفوتنا ونحن نشكر كل من ساعدنا في هذا الأمر، أن نتقدم بالأعتذار لجماهير الكرة الكويتية وعشاق الأزرق لما ألت إليه الظروف والتى أدت إلى حرمانهم من متابعة نجوم الكرة في الملاعب الكويتية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*