جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / ثلاث برونزيات للكويت بالبطولة العربية للاسكواش

ثلاث برونزيات للكويت بالبطولة العربية للاسكواش

أحرز منتخب الكويت ثلاث ميداليات برونزية في منافسات الفرق (13 عاما و17 عاما والسن العام) في البطولة العربية ال27 للاسكواش التي اختتمت هنا الليلة.
ونال منتخب الكويت برونزية السن العام بخسارته امام العراق 2-1 فيما حل ثالثا في فئة (13 عاما) بخسارته امام مصر 3-0 وفي فئة (17 عاما) بخسارة أمام مصر أيضا بنتيجة 2-1.
وشارك في منافسات السن العام اللاعبون عبدالله المزين وعمار التميمي وفلاح فايز وعمر عبداللطيف فيما شارك عن فئة 17 عاما عيسى غلوم وعلي العنزي ومحمد جاسم وعبدالرحمن ابودبوس وعن فئة 13 عاما حسن بوحمد وحسين الزعتري ويعقوب مراد ومحمد المخازيم.
وعن نتيجة المتخب الكويتي في هذه المنافسات قال رئيس الوفد فايز المطيري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المنافسات كانت قوية وخاضها المنتخب الكويتي بجدارة.
من جانبه قال مدرب المنتخب احمد عبدالعال سباعي ل(كونا) ان النتيجة ‘طيبة’ اذا ما اخذ بالاعتبار ان لاعبي المنتخب المنافسين غابوا عن البطولة في حين خاض المنتخب المشارك المنافسات امام خصوم لهم حضورهم العربي وعلى مستوى العالم ومنهم المنتخب المصري.
واكد سباعي اهمية البطولة في اكساب اللاعبين الخبرة والاحتكاك وصقل مهاراتهم والارتقاء بأدائهم من خلال تبادل الخبرات مع اللاعبين العرب.
وشارك في البطولة التي انطلقت السبت الماضي 62 لاعبا من الكويت والسعودية والاردن وفلسطين ومصر والعراق.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*