الرئيسية / رياضة / كيتا ينضم لتدريبات السالمية الكويتي غداً

كيتا ينضم لتدريبات السالمية الكويتي غداً

ينضم المحترف الإيفواري إبراهيما كيتا إلى تدريبات السالمية الكويتي اعتبارا من الغد، حيث من المقرر أن يصل اللاعب مساء اليوم، واستهل السالمية تدريباته في السادس من الشهر الجاري تحت القيادة الفنية للمدرب الالماني رولف.

وسيكون المحترف السوري أحمد ديب آخر اللاعبين المحترفين انضماما لتدريبات السالمية، حيث أكد الجهاز الإداري أن اللاعب في طريقه للوصول إلى البلاد، في موعد اقصاه يوم بعد غد.
ويضم السماوي الكويتي بين صفوفه 4 محترفين هم الأردني عدي الصيفي والإيفواري جمعة سعيد وكلاهما التحق بتدريبات الفريق منذ انطلاقها، فيما تاخر وصول كيتا والسوري أحمد ديب.

وسمح رولف بالتنسيق مع الجهاز الإداري بتأخر انضمام بعض اللاعبين لتدريبات الفريق استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، في ظل ارتباط بعض اللاعبين باجازات خاصة خارج الكويت.

من جهة اخرى يستهل فريق السالمية غداً مبارياته الودية حيث سيستضيف فريق الشباب، ويسعى الجهاز الفني للسالمية بقيادة رولف الوقوف على مستوى اللاعبين قبل الذهاب إلى معسكر الفريق في القاهرة، وسيواجه السالمية خلال الايام القليلة المقبلة منتخب الشباب، فيما ستكون له مواجهة أخرى مع فريق برقان.

وقدم السالمية الموسم الماضي بشكل لافت، وتمكن من اسقاط فرق كبيرة في بطولة الدوري، لاسيما عندما فاز على حامل اللقب فريق القادسية بستة اهداف من دون رد، وخاض السماوي نهائي كاس سمو امير البلاد لكنه خسر المباراة أمام القادسية بهدفين من دون رد.

ويتطلع السماوي الى منصة التتويج في الموسم الحالي، لاسيما بعد اسناد مهمة الفريق للالماني رولف والذي حل بديلا للمدرب الكويتي محمد دهيليس.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*