الرئيسية / رياضة / تنظيم خليجي 23 ،، بين الكويت وقطر ، واجتماعات حاسمة لرفع تقرير نهائي عن قدرة الكويت على الاستضافة

تنظيم خليجي 23 ،، بين الكويت وقطر ، واجتماعات حاسمة لرفع تقرير نهائي عن قدرة الكويت على الاستضافة

يجتمع أمناء سر الاتحاد الخليجية لكرة القدم في الكويت الاثنين لمناقشة آخر استعدادات الكويت لاستضافة خليجي 23 ورفع تقرير إلى رؤساء الاتحادات ربما يكون نهائي عن جاهزية الكويت وقدرتها على استضافة الحدث.

وكان من المقرر أن يقام خليجي 23 في مدينة البصرة العراقية، قبل أن يتم نقلها إلى الكويت بعد توصية من أمناء سر الاتحادات، نظراً لأن الأولى غير مهيأة لاستضافتها، بسبب تدهور الأوضاع الأمنية.

وتواجه الكويت هي الأخرى مشاكل بالجملة لاستضافة البطولة، لاسيما بعد نشوب خلافات ظهرت للعيان بين هيئة الشباب والرياضة وبين الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بشأن كيفية صرف الأموال المخصصة للبطولة، الأمر الذي حدا بانسحاب الجان التابعة للهيئة وهو ما يعتبر مأزق حقيقي.

كما أن هناك خلافات كبيرة بين الأندية التي تملك استادات مرشحة لاستضافة الحدث، في ظل عدم الوصول لآلية لتعديل هذه الملاعب، حيث تريد الهيئة أن تقوم الأندية بهذا الدور، في حين تتحجج الأندية بعدم قدرتها المالية على هذه الأعباء.

ومن المقرر أن يكون غداً وبعد غدٍ في مصير خليجي 23 بشأن الاستضافة التي ربما تبقى في الكويت، أو تذهب لقطر المؤهلة تماما لاستضافة مثل هذه الأحداث.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*