الرئيسية / جرائم وقضايا / طعن عسكري في الرأس بصباح السالم ورجل أمن يتهم بريطانية بالاهانة، والبحث عن مجهول ترك رضيعة بالمنقف

طعن عسكري في الرأس بصباح السالم ورجل أمن يتهم بريطانية بالاهانة، والبحث عن مجهول ترك رضيعة بالمنقف

وجه وكيل نيابة الأحمدي قضية شروع في قتل ضد مواطن جار ضبطه بعد قام المدعي عليه بطعن عسكري في الدفاع في رأسه بسكين، وقال مصدر أمني أن العسكري أسعف إلى مستشفى العدان، وقال في التحقيق معه أن واقعة الاعتداء وقعت مقابل منزله في منطقة صباح السالم، وأشار إلى أن هناك خلافات تجمعه مع المدعي عليه.

ومن جهة أخرى تقدم عسكري في الداخلية برتبة رقيب إلى مخفر السالمية واتهم وافدة بريطانية باهانته لدى تحرير مخالفة لها، وأعرب الرقيب في البلاغ عن اعتقاده ان الوافدة في حالة سكر بين، وسجلت قضية.

كما تقدم سوري إلى مخفر ميدان حولي وابلغ عن سرقة مبلغ مالي وقدره 9 آلاف دينار وذهب كان في خزينة بمنزله.

كما تقدم سوري آخر إلى مخفر النقرة وابلغ عن سرقة 4000 دينار من منزله، وقال مصدر أمني أن رجال من الأدلة الجنائية انتقلوا إلى منزل الوافدين لرفع البصمات.

ومن جانب آخر لقي مواطنين مصرعهما الأول يبلغ من العمر 22 عاما والثاني يبلغ من العمر 23 عاما وذلك اثر انقلاب مركبة كان يستقلانها على طريق الدائري السادس في اتجاه منطقة المسيلة، وقال مصدر أمني أن بلاغا ورد إلى عمليات الداخلية عن انقلاب مركبة على طريق الدائري السادس، حيث تبين ان المتوفين كانا على مركبة أمريكية رباعية الدفع وانقلبت بهما، مما أدى إلى وفاة السائق ومرافقه فور الحادث.

ومن جهة أخرى فتحت أجهزة وزارة الداخلية التحقيق للوقوف على هوية مجهول أو مجهولة قاما بالتخلص من طفلة حديثة الولادة حيث تبلغ من العمر يومين حسب ترجيحات رجال الطوارئ الطبية، حيث تركت الرضيعة أسفل بناية في منطقة المنقف، وقال مصدر أمني أن المنطقة التي تم العثور بها على الرضيعة لا يوجد بها كاميرات يمكن الاستفادة منها في تحديد هوية من ألقى بالرضيعة، مشيرا إلى أن الرضيعة ألقي بها وقت الظهيرة وهو وقت تصل فيه درجة الحرارة إلى ما فوق 45 درجة مئوية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*