الرئيسية / الصحة / حوادث الرازي وشيخان الفارسي تستقبلان 61800 حالة منذ يناير وحتى يونيو

حوادث الرازي وشيخان الفارسي تستقبلان 61800 حالة منذ يناير وحتى يونيو

اعلنت مديرة مستشفى الرازي الدكتورة منى عبدالصمد الإنتهاء من العمليات الإنشائية للمبنى الجديد المخصص للنساء التابع للمستشفى بنسبة 90 في المئة، مشيرة إلى تجريب إيصال التيار الكهربائي للمبنى بنجاح، مؤكدة أنه لم يعد هناك سوى أمور بسيطة يجري حاليا تجهيزها، وأن العملية الإنشائية تتم وفق خطة وقتية سيتم الإنتهاء منها في موعدها، متوقعة تشغيل المبنى في شهر سبتمبر المقبل.
وأضافت أن المبنى الجديد سيضم 240 سريرا، وسيكون مخصص للنساء حسب ماتم الإتفاق عليه مسبقا، مبينة أن هذه التوسعة ستساهم في تعزيز الخدمة السريرية في المستشفى.
وتابعت إنتهينا أيضا من مبنى العيادات الخارجية الجديد والذي يقع بجانب المستشفى، وسيضم عدد كبير من العيادات الخارجية، لافتة إلى أنه حسب الخطة سيتم نقل جميع العيادات الطبية في المستشفى إلى المبنى الجديد.
وكشفت عبدالصمد في تصريح صحفي أن أقسام حوادث مستشفى الرازي ومركز شيخان الفارسي استقبلت منذ بداية شهر يناير وحتى نهاية شهر يونيو السابق 41615 من المرضى الكويتيين و20185 من المرضى غير الكويتيين، كما استقبلت العيادات الخارجية في الرازي و شيخان الفارسي منذ بداية العام الجاري ولغاية 30 يونيو السابق 49848 مريض كويتي و30648 غير كويتي كما سجل المستشفى حالات دخول 1520 مريض كويتي و1712 مريض غير كويتي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*