الرئيسية / جرائم وقضايا / تأييد إعدام قاتل ‘الطبيب’ بالأفنيوز

تأييد إعدام قاتل ‘الطبيب’ بالأفنيوز

قضت محكمة الإستئناف اليوم بتأييد حكم أول درجة بإعدام المتهم الرئيسي بقتل طبيب الأسناني اللبناني بمجمع الأفنيوز قبل شهور، في حين قضت المحكمة أيضا بإلغاء حكم اعدام المتهمين الثلاثة بالقضية وخففت الحكم إلى المؤبد لكلا منهم.

وفي التفاصيل فيما أقر به أحد المتهمين في التحقيقات من أنه رصد القتيل في المجمع وتقصد قتله بعد ان دخل سوقاً مركزياً في الدور الأرضي في المجمع وقام بشراء سكين بقصد اللحاق بالطبيب وقتله بسبب المشاجرة التي نشبت بينهما على موقف السيارات قبل دخولهما الى المجمع وانه تعمد طعن المجني عليه (الطبيب) قاصدا ازهاق روحه.

واعترف المتهم الاول في التحقيقات انه اشترى السكين من المجمع وتوجه للمجني عليه وقام بطعنه بصدره وعندما انتهى منه القى السكين داخل صندوق قمامة بجانب مجمع الافنيوز خلال هروبه ومن ثم توجه الى منزله في الصليبية وبعدها انتقل الى مخيم أحد أصدقائه في الجليعة، ولم يعتقد بأن طعناته قتلت الضحية. وبعد ساعة من وجوده في المخيم اتصل به احد أصدقائه وابلغه بان الشاب الذي تشاجر معه لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى مما دعاه الى التفكير في الهرب عبر الحدود الكويتية السعودية وان ما حصل هو مجرد مشاجرة ولم يقصد قتل المجني عليه وأنه ثار بسبب تعرضه للسب والضرب على يد الضحية أمام أصدقائه وطعنه دفاعا عن نفسه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*