الرئيسية / محليات / مساجد حولي أقامت حفل ‘ختامه مسك’

مساجد حولي أقامت حفل ‘ختامه مسك’

أكد الوكيل المساعد لقطاع المساجد الدكتور وليد الشعيب أن الارهارب البغيض لم يستطع ان يفسد علينا شهر رمضان واحياء لياليه بفضل من الله ثم باتباع توجهيات صاحب السمو امير البلاد اليخ صباح الأحمد حفظه الله وبفضل جهود و تعاون وتكاتف أهل الكويت مع اخوانهم في وزارة الداخلية .

واوضح في كلمته على هامش حفل ‘ ختامه مسك ‘ الذي اقامته ادارة مساجد حولي عقب صلاة تراويح ليلة 29 في المركز الاعلامي لمراكزها الرمضانية الثلاث في رحاب مسجد جابر العلي وحضره الشيخ د . صباح جابر العلي وقيادات امنية من المرور والامن العام والدفاع المدني والاطفاء تقدمها اللواء زهير النصر الله والعميد محمد المحيميد وقيادات واعلامية كثيرة تقدمها مدير اذاعة القران الكريم سمير الغريب ومن التلفزيون المخرج محمد الشمري والمعد طارق العوضي وفريق البث التلفزيوني لقناة اثراء أوضح الشعيب ان قطاع المساجد نجح في إخراج شعائر شهر رمضان في أفضل صورة بالرغم من الأحداث الشديدة التي مرت بها البلاد والتحديات العصيبة غير ان سواعد الرجال وهمتهم العالية

بفضل من الله كانت اقوي .

وأثنى الشعيب على تكاتف جميع هيئات وزارة الداخلية والمطافي والاعلام وفرق العمل مؤكدا أن الجميع بذلوا قصارى جهدهم لتظل مساجد الكويت عامرة خاصة في رمضان .

كما شكر ادارة مساجد حولي لنجاحها في المراكز الرمضانية الثلاث جابر العلي وبلال والمزيني .

وعلى جانب اخر تطرق الشعيب الى مصليات العيد فقال ان عددها 80 مصلى وسيكون هناك ترتيبات امنية شديدة وجاده لخروج العمل بالشكل اللائق بقطاع مساجد الكويت وجهد العمل وتوفيق الله قبل كل شئ

وشكر جميع من ساهم وسعى في هذا العمل الشاق والذي يسأل الله أن يجزي الجميع خير الجزاء.

وفي نهاية كلمته بارك للجميع مقدم عيد الفطر المبارك .

نجاح للكويت

من جانبه اكد مدير ادارة مساجد حولي أن ثمار النجاح تتمثل في خروج الفعاليات الايمانية عبر المراكز الرمضانية في كل محافظات الكويت بنجاح بفضل الله ، معتبرا ان ذلك ليس نجاحا لأحد بعينه بقدر ما هو نجاح للكويت التي نذوب جميعا فيها ككيان واحد لافرق بيننا كما بين سمو الامير حفظه الله الذي ارفع لمقامه ومقام سمو ولي العهد حفظه الله اسمى ايات التبريك بمناسبة عيد الفطر واهنئ كل الشعب الكويتي الحبيب والعالم الاسلامي اجمع .

وتابع وعلى صعيد محافظة حولي نقر دوما اننا بمفردنا لن نستطيع تقديم الخدمات لضيوف الرحمن في هذه الليالي العامرة انما هي ثمار جهود وزارات الدولة والتلاحم بين المصلين والعاملين ورجال وزارات الداخلية والاعلام والصحة والبلدية والكهرباء والاشغال فضلا عن كثير من الهيئات والمؤسسات الخاصة واللجان التطوعية وفي النهلية فريق عمل مساجد حولي في المراكز الثلاث الذين كانوا رجالا على مستوى المسؤولية والحدث ونجحوا في المرور بالشهر الفضيل الى بر آمن .

ولفت الحيص الي ان تعليمات وزير الاوقاف يعقوب الصانع وزيارته المتكرةة لمسجدي جابر العلي وبلال وتعليماته المشددة زادت من حرصنا على العمل .

وكانت توجيهات الوكيل المساعد لقطاع المساجد د وليد الشعيب مفعمة بالخبرة والعين الثاقبة فمهدت لنا الطريق وعبدته للنجاح .

واعرب الحيص عن سعاجته لحضور الشيخ د صباح جابر العلي الذي يحرص دائما على مشاركة ادارة مساجد حولي هذه المناسبة بشكل سنوي رغم اعبائه .

وفي نهاية حفل ‘ ختامه مسك ‘ وزع د خالد الحيص المسك على الجميع كتقدير بشيط وشكر على يذل الجهود في الشهر الفضيل .وتم التقاط الصور التذكارية .

كادر 1

شارك في الحفل رؤساء المراكز الرمضانية الثلاث لادارة مساجد حولي

من جابر العلي المهندس ماجد الشعيب ومن مسجد بلال خالد العقيل والشيخ حامد الديب ومن المزيني محمد الختلان العازمي .

وحضر ايضا المراقب الثقافي د محمد باني ورئيس القسم الدوري م مهنا السبيعي ورئيس قسم النظافة سامي الحاتم ورئيس قسم السكرتارية عبد الله الرباح .

كادر 2

نال فريق المركز الاعلامي شكرا خاصا من كافة المسؤولين و تقديرا خاصا لجهوده الواضحة طوال الشهر وقد حقق ارقاما قياسية جديدة في عدد ظهور فعاليات المراكز الرمضانية الثلاث في وسائل الاعلام المختلفة من صحف ورقية والكترونية وتويتر وفيس بوك واعلام مرئي واعلام مسموع .

وكانت ابرز ارقام حققها ان استطاع القفز بحساب تويتر الاجارة من 2100 تغريدة خبرية قبل شهر رمضان ليتجاوز في نهايته 3000 خبر .

وشكر مدير الادارة د خالد الحيص كل من رئيس الفريق المهندس يوسف النهام والاعضاء مصطفى يس المصمم المبدع وم كارم الشريف الجندي المجهول للتقنيات الحديثة وشاشات العرض وم ساهر الصايغ والشيخ محمد خيري رجلي فاعليات المسجد ومحمد عبد العزيز

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*