الرئيسية / محليات / الكويت تقدم مساعدات مالية لـ ‘ماليزيا’ لتجهيز مدرسة عربية بقيمة 129 ألف دولار أمريكي

الكويت تقدم مساعدات مالية لـ ‘ماليزيا’ لتجهيز مدرسة عربية بقيمة 129 ألف دولار أمريكي

سلم سفير دولة الكويت لدى ماليزيا سعد العسعوسي اليوم رئيس مجلس إدارة (المدرسة العربية الحديثة) فؤاد هايل في ماليزيا مساعدات مالية بقيمة نحو 129 الف دولار امريكي لتجهيز المدرسة العربية.
وقال السفير العسعوسي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان مساعدات الكويت تهدف الى استكمال بناء وتأثيث مسجد ومكتبة المدرسة معربا عن الامل بأن يسهم المبلغ في تسديد الالتزامات المطلوبة وتجهيز المدرسة بشكل كامل.
من جهته اعرب رئيس مجلس إدارة المدرسة العربية الحديثة عن بالغ تقديره وشكره لدولة الكويت قياة وحكومة وشعبا على المساعدات التي تقدمها ولاسيما في شهر رمضان المبارك لدعم المؤسسات والهيئات التعليمية العربية عبر سفاراتها في الخارج.
ولفت الى الدور المهم الذي تؤديه سفارة دولة الكويت لدى ماليزيا وحرصها على توفير الاجهزة التي تحتاجها المؤسسات الانسانية ومنها المؤسسة العامة للمكفوفين في ماليزيا التي حصلت على جهاز (برايل) من السفارة.
وتعتبر المدرسة العربية الحديثة احدى المدارس الدولية الشهيرة في ماليزيا وتأسست عام 2007 بالعاصمة كوالالمبور ثم انتقلت إلى العاصمة الإدارية بوتراجايا ويبلغ عدد طلابها أكثر من الف طالب وطالبة ينتمون لاكثر من 40 جنسية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*