الرئيسية / رياضة / فليبي يخلف بونياك في تدريب العربي الكويتي

فليبي يخلف بونياك في تدريب العربي الكويتي

اختار العربي الكويتي المدرب البرتغالي لويس فليبي ليقود الأخضر في الموسم الجديد خلفا للمدرب المقال الصربي بوريس بونياك، ومن المقرر ان يعلن العربي عن اختياره وبشكل رسمي في اجتماع ادارة النادي المقرر مساء الاثنين.

وعصفت خلافات مالية بعلاقة الصربي بونياك والنادي العربي، ليقرر الاخير فسخ التعاقد وتسوية عقد المدرب، والبحث سريعا في اوراقه ليسند المهمة لفليبي، الذي يقود في الأساس مهمة تدريبات شباب العربي.

ومن المقرر ان يقود فليبي الأخضر اعتبارا من ٢٦ تموز/ يوليو الحالي، حيث وضعت ادارة الكرة في النادي البرنامج التدريبي للفريق والذي يشهد معسكرا في إيطاليا.

‏ويلقب فليبي وهو من مواليد ١٩٦٥ بالفيلسوف او صائد البطولات، وحاصل على شهادة البرو في التدريب، وَقّاد العديد من الفرق البرتغاليه ابرزها فيكتوريا غيمرانش وخاض تجربه ناجحة مع النصر السعودي لفريق الشباب وحقق بطوله بعد غياب النصر عن البطولات لما يقارب العشرين سنه.

وكذلك حقق مع العربي في اول موسم له بطولة لم تحقق للاخضر مما يقارب ال 18 عاما وهي كأس الاتحاد مع الفريق الرديف، وكان قريبا من تحقيق لقب الدوري لولا الخطأ الاداري بالامتار الاخيرة، الذي كلف الاخضر فقدان 6 نقاط.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*