الرئيسية / محليات / حملة لإنقاذ ‘أطفال العالم’ في الكويت

حملة لإنقاذ ‘أطفال العالم’ في الكويت

اطلقت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم حملة تبرعات لانقاذ الاطفال المتضررين من الكوارث الطبيعية والحروب والنزاعات المسلحة حول العالم وذلك في مجمع الافنيوز.
وقال رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير في تصريح صحافي ان الحملة التي انطلقت اليوم وتستمر لمدة شهر تأتي في اطار مسيرة الجمعية الحافلة بالانشطة والفعاليات الاجتماعية المحلية وكذلك الدولية داعيا جميع شرائح المجتمع الى تقديم الدعم والمساندة للمتضررين والمنكوبين من الاطفال حول العالم إذ انهم الاكثر تضررا جراء الكوارث الطبيعية وكذلك الحروب والنزاعات المسلحة.
واوضح الدكتور الساير ان ادارة مجمع الافنيوز وبالتعاون مع بنك بوبيان وضعت اجهزة الصرف الالي لتلقي التبرعات النقدية وذلك في ثلاث اماكن بالمجمع على ان تصل المبالغ المحصلة الى الحساب الخاص بالجمعية لافتا الى ان المبلغ المطلوب للتبرع من دينارين الى 20 دينارا.
واكد ان حملة التبرعات التي اطلقتها الجمعية تعتبر مناسبة كريمة لتعزيز شراكتها القائمة مع مؤسسات القطاع الخاص وكافة المحسنين من المواطنين والمقيمين على ارض الكويت للاسهام في العمل الإنساني والخيري من خلال البرامج الإنسانية المتنوعة التي تنظمها الجمعية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*