الرئيسية / محليات / العفاسي يدعو لضحايا مسجد الصادق في صلاة التراويح

العفاسي يدعو لضحايا مسجد الصادق في صلاة التراويح

في الليلة العاشرة من الشهر الفضيل زحفت جموع المواطنين والمقيمين إلى المركز الرمضاني مسجد الراشد بالعديلية لأداء صلاة العشاء والتراويح، في تحد للأحداث المؤسفة التي حدثت في مسجد الإمام الصادق أول أمس.

حيث أمّ المصلين الشيخ مشاري العفاسي والذي حرص على الدعاء لضحايا أحداث مسجد الصادق بأن يتقبلهم الله سبحانه وتعالى من الشهداء، وأن يغفر لهم ويرحمهم، وأن يحقن دماء المسلمين وأن يخذل من أراد بالكويت وأهلها سوءاً وأن يجعل كيده في نحره.

وفي هذا السياق قال مدير إدارة مساجد محافظة العاصمة المهندس بدر العتيبي نستنكر العمل الإرهابي المروع الذي استهدف المصلين في مسجد الإمام الصادق مؤكدا بأنه يتنافى مع  القيم الإنسانية وهو نتيجة عقيدة فاسدة متجذرة في عقول أولئك الإرهابيين.

ودعا العتيبي إلى ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية وتوحيد الجبهة الداخلية لنبذ التطرف والإرهاب والتمسك بوحدتنا الوطنية لإفشال مخطط من يريد إشعال الفتنة الطائفية بين أبناء المجتمع الكويتي ، مشيرا إلى أن مثل هذه الجريمة النكراء بحق الإسلام والإنسانية والذي تهدف إلى جر الكويت إلى أتون الفتنة.

وأضاف العتيبي لنقف صفاً واحداً ولنعبر عن وحدتنا الوطنية ووقوفنا مع أهالي الضحايا والمصابين من أبناء الكويت في مصابهم الجلل لأنه مصاب الكويت التي تجمعنا مبيناً أن مثل هذه الهجمات لا تراعي حرمة المكان ولا الزمان ولا الدين أو الذمة وتوضح لنا بما لا يدع مكانا للشك مدى ظلامية وانحراف فكر هذه الجهات الإرهابية مشدداً على ضرورة محاربتها وكشف مخططاتها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*