الرئيسية / محليات / بيان الإدارة العامة للإطفاء عن حادثة التفجير الإرهابية الآثمة بمسجد الصادق

بيان الإدارة العامة للإطفاء عن حادثة التفجير الإرهابية الآثمة بمسجد الصادق

أصدرت الإدارة العامة للإطفاء بياناً عن حادثة التفجير الإرهابية الآثمة بمسجد الصادق تستنكر فيه ما تم من انتهاك صارح للكويت، متمنية حفظ الكويت ودوام الأمن والأمان بها …

وإليكم تفاصيل البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم

وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
صدق الله العظيم

تعلن الإدارة العامة للإطفاء عن ادانتها واستنكارها للعمل الإجرامي الجبان والذي استهدف ارواح عدداً من المصلين الأبرياء بمسجد الصادق عليه السلام في منطقة الصوابر اثناء صلاة الجمعة يوم أمس في عملية اجرامية شنيعة ادت الي استشهاد واصابة عدداً من المصلين الآمنين الخاشعين بشهر رمضان المبارك.

والإدارة العامة للإطفاء تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لأهالي الشهداء الأبرار سائلين الله العلي القدير ان يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين الأبرياء.

واعلنت الإدارة العامة للإطفاء انها تعاملت مع الحادث الأليم فور ورود البلاغ بإرسال فرق الإطفاء والإنقاذ من مراكز الهلالي والمدينة والإنقاذ الفني ومبارك الكبير للمواد الخطرة والإسناد تحت اشراف وتواجد معالي وزير الدولة لشؤن مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح وسعادة المدير العام الفريق يوسف الانصاري. ليعمل رجال الإطفاء جنبا الى جنب مع باقي الأجهزة الحكومية المختصة في هذا المصاب الجلل. سائلين المولى عز وجل ان يحفظ وطننا الكويت وشعبها الأبي المخلص والمقيمين الأوفياء تحت ظل وقيادة سيدي حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى وسيدي سمو ولي عهده الأمين وسيدي سمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله جميعا وعلى درب الحق سدد خطاهم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*