الرئيسية / شباب و طلاب / البراعصي: بدء الدراسة للفصل الصيفي بـ 4 مايو

البراعصي: بدء الدراسة للفصل الصيفي بـ 4 مايو

 

صرح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالإنابة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الأستاذ بدر عبدالله البراعصي عن بدء الدراسة للفصل الصيفي 2013/2014م المـــوافـق يوم الأحد 4/5/2014م فى المراكز التالية :
1-كلية الدراسات التجارية بنات (حولي)
2-ثانوية المباركية للمقررات بنين (الفروانية  )
3-ثانوية جابر بن عبدالله الصباح بنين (الجهراء)
4-مدرسة كاظمة المتوسطة بنات ( الجهراء)
وبين العميد أن البرامج والدورات الجديدة التي طرحتها العمادة للفصل الصيفي هذا العام تتضمن العديد من البرامج الحرفية والمهنية مثل ميكانيكا وكهرباء السيارات والتمديدات الكهربائية وصيانة الأجهزة الكهربائية وتبريد وتكييف الهواء والتحكم فى القوى الكهربائية.
أما برامج اللغات فتضم برامج تعليم اللغة الإنجليزية واللغة الأسبانية والفرنسية كما تتضمن البرامج العلوم الإدارية والمالية  الاستثمار فى سوق الأوراق المالية والتداول الإلكتروني ،و التحليل المالي وإدارة وتسويق المشاريع الصغيرة.
كما أوضح البراعصى أن برامج العلوم الصحية  تتضمن السباحة و كنوز النباتات الطبيعية وفوائدها وبرامج الهوايات مثل الخياطة والتفصيل والتطريز والتريكو وفن المكياج وصناعة العطور وخلط .
كما تتضمن برامج الفصل الصيفي برامج متنوعة: تقنية المعلومات  بمستوياته المختلفة وبرامج خاصة للأطفال من الجنسين – مشيراً إلي أن الرسـوم الدراسية للبرنامج الواحــد تتــراوح مــا بين 20-35 دينار كويتي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*