الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / كرييتف إيدج تحوز على جائزة “ترانسفورم” للشرق الأوسط وشمال افريقيا

كرييتف إيدج تحوز على جائزة “ترانسفورم” للشرق الأوسط وشمال افريقيا

تكريم شعار الرابطة السعودية لكرة السلة في حفل عشاء بدبي

احتفلت شركة “كرييتف إيدج” للانتاج الاعلامي السعودية المنشأ، ووكالة الإعلانات والتخطيط الاستراتيجي “توركواز براندين”، ومقرها في لندن، بفوزهما بجائزة “ترانسفورم” للشرق الأوسط وشمال افريقيا، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي اقيم يوم الثاني من يونيو 2015 في فندق العنوان بدبي مارينا.
وتم تكريم جهود “كرييتف إيدج” في ابتكار العلامة التجارية الجديدة للرابطة السعودية لكرة السلة بثلاث ميداليات، وهي: ذهبية عن أفضل هوية تجارية مرئية في قطاع السياحة والترفيه. وفضية عن أفضل مشروع تطوير علامة تجارية من حيث الرسالة، القيم، والمكانة التجارية. وفضية عن أفضل ممارسة في التقنيات البصرية.
واوضح المدير التنفيذي لكرييتف إيدج أسعد ابو الجدايل “قمنا باستثمار الوقت والأفكار والطاقات البشرية، لتطوير مستوى كرة السلة في السعودية”
وشكر ابو الجدايل شركة توروكاز براندين قائلا “استمتعنا بالتعاون المستمر مع توركواز براندين التي اعتادت على تقديم النتائج المميزة،وها نحن نحتفل اليوم معا بهذا الإنجاز”.
ومثل الإتحاد السعودي لكرة السلة رئيسه السيد محمد عبد الشكور إسلام، كما حضر الحفل السيد اسماعيل القرقاوي رئيس الجمعية الإماراتية لكرة السلة.
وعبر الحاضرون عن دعمهم لرياضة كرة السلة، وأبدوا سعادتهم بالميداليات التي تم إحرازها.
يذكر ان تنظيم جوائز ترانسفورم يتم سنويا في أوروبا، ودول المحيط الهادي، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهو احتفال عالمي بالإنجازات المتميزة في تطوير وتجديد العلامات التجارية، وإدارة التغطية التسويقية.
وتم تاسيس رابطة كرة السلة السعودية لدعم الجيل السعودي الجديد من الابطال الرياضيين، وإشراكهم من خلال مؤسسة من الطراز العالمي، كرابطة كرة السلة السعودية. وتم اختيار توركواز براندين لتجديد روح رابطة كرة السلة السعودية، بعلامة تجارية تحاكي الشغف والأداء الجيد الذي يمنحه اللاعبون على أرض المباريات.
يمكنك مشاهدة أهم الأحداث التي خاضتها رابطة كرة السلة السعودية على www.sbl.sa ولمزيد من المعلومات عن الإعلان والتسويق بالشراكة مع رابطة كرة السلة السعودية[email protected]
حول كرييتف إيدج
تقوم كرييتف إيدج بإنتاج المحتوى الإبداعي والمتميز لجماهير الشرق الأوسط. كما تقوم بدور الوساطة الإعلانية ورعاية العلامات التجارية الوطنية والدولية. لمعرفة المزيد عن كرييتف إيدج الرجاء تصفح الموقع www.ceholding.com
حول توركواز للإعلان
تعمل وكالة توركواز الإعلانية بتعاون مع قطاعات مختلفة لابتكار حلول إدارية وتسويقية مرنة وفعالة. لمعرفة المزيد عن أعمال تفضل بزيارة الموقع www.turquoisebranding.com

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*