جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / رئيسة برلمان نيكاراغوا: تعزيز العلاقات بين الكويت ونيكاراغوا في كافة المجالات

رئيسة برلمان نيكاراغوا: تعزيز العلاقات بين الكويت ونيكاراغوا في كافة المجالات

قالت رئيسة برلمان نيكاراغوا بالإنابة أرس مونتينغيرو ان المباحثات التي عقدتها مع كبار المسؤولين في الكويت تناولت تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها في كافة المجالات بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين.
واضافت مونتنيغيرو في تصريح للصحافيين عقب لقائها رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ان المباحثات تضمنت اهمية تعزيز اواصر التعاون في العلاقات البرلمانية بما يخدم مصالح الدولتين وشعبيهما الصديقين.
ووصفت اللقاءات التي اجرتها ‘بالمثمرة والناجحة’ مشيرة الى ان لقاء البرلمانيين من الكويت ونيكاراغوا اثمر عن التوصل الى عدد من النقاط الايجابية التي من شأنها تحفيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.
واعربت مونتنيغيرو عن شكرها لما حظي به وفد بلادها من ترحيب وحسن ضيافة خلال لقائه بسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ومن رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ومن سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء مضيفة ان ذلك سيسهم في تطوير وتقوية العلاقات مع كافة الجهات في دولة الكويت.
حضر المباحثات بمجلس الامة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية النيكاراغوية النائب جمال العمر وسفير دولة الكويت لدى المكسيك والمحال إلى نيكاراغوا سميح جوهر حيات.

 

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*