الرئيسية / محليات / يوسف العلي: لن أحيد عن الرؤية السامية محلياً وخارجياً

يوسف العلي: لن أحيد عن الرؤية السامية محلياً وخارجياً

من االمنتظر أن يتسلم وزير التجارة والصناعة الجديد الدكتور يوسف محمد العلي مهمامه رسمياً عقب أداء القسم أمام سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.
يأتي ذلك  بعد أكثر من شهرين على تقلد وزير المالية أنس الصالح المنصب بالوكاولة إثر استقالة الوزير السابق د.عبدالمحسن المدعج في 25 مارس الماضي.
وفي تصريح له نقلته صحيفة “الراي” قال العلي انه يتطلع الى العمل “وفق كل ما من شأنه تعزيز الوضعين الاقتصادي والتجاري والمساهمة في تحقيق رؤية صاحب السمو بتحويل الكويت الى مركز مالي متقدم في المنطقة والتعاون الدائم مع مجلس الأمة لما فيه خير الكويت والكويتيين”.
وشدد على أن “المسؤولية الوطنية واجبة علينا، وأتمنى من الله العلي القدير ومن جميع المخلصين إعانتي كي اتمكن من القيام بدوري في خدمة الاقتصاد الوطني على أكمل وجه، وكي أكون على مستوى الثقة السامية، وأن أعمل تحت سقف رؤية سموه في كل ما يتعلق بالقضايا الداخلية والخارجية، وأن أراعي مصلحة الكويت وأمنها الاقتصادي وعلاقاتها مع الدول الشقيقة والصديقة”.
وتوجه العلي بـ “الشكر والتحية الى سمو ولي العهد الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، والى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الذي سأعمل تحت قيادته وفي ظل توجيهاته بأن تكون مصلحة المواطن اولاً واخيراً”.

 

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*